facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

5 أسرار زوجية حافظي عليها

5 أسرار زوجية حافظي عليها

القبة نيوز - لا تخلو جلسات الأصدقاء من الكلام والدردشة عن العلاقات الزوجية وطباع الأزواج المختلفة ومسؤوليات الحياة، ولكن هناك بعض الأسرار والأشياء التي لا يجب أن تفصحي عنها أو تتحدثي فيها في جلسات الأصدقاء، حتى وإن كنّ أعز الصديقات المقربات، حفاظاً على حياتكِ الزوجية وأسرار منزلكِ الصغير وخصوصية علاقتكِ بزوجكِ.

 

وفي هذا المقال سوف نستعرض بعض الأشياء التي يجب أن تبقى سريّة:

1. تفاصيل العلاقة الحميمة.

لا يجب أن تتحدثي عن العلاقة الحميمة بشكل عام أو تفاصيل علاقتكِ بزوجكِ في الفراش مع صديقاتكِ، حتى لو على سبيل الدعابة والمرح، فالعلاقة الحميمة من الأمور التي تحمل قدراً كبيراً من الخصوصية، ولا يجب على أي من الزوجين التحدث عنها أو عن تفاصيلها مع الأصدقاء أو حتى الأهل.

2. تفاصيل تخص زوجكِ أو أهله أو عمله.

إذا كان زوجكِ يحكي لكِ بعض أسرار عائلته أو مشاكل عمله أو ما شابه، فلا يجب عليكِ إفشاء هذه الأسرار للصديقات ولو من باب الحديث العابر، ربما يتسبب ذلك في مشكلة كبيرة لاحقاً بشكل أو بآخر.

3. الخناقات الزوجية.

لا تكوني كثيرة الشكوى والحديث عن أدق تفاصيل شجارك مع زوجكِ وكيف تتصالحان وعلى ماذا تختلفان، لا تتحدثي في العموم عن أدق أسرار منزلكِ لأي شخص سواء من الصديقات أو الأهل والأقارب.

4. الوضع المادي لكما.

سواء كان ميسوراً أو تمران بضائقة مالية، لا تتحدثي عن هذا الأمر طالما لا يخص سواكِ أنتِ وزوجك.

5. علاقات زوجك السابقة.

هذا الأمر شخصي جداً، فإذا كان زوجكِ له علاقات أو خطبات سابقة قبل زواجكِ به وصارحكِ بها، فلا يجب عليكِ إفشاء هذا السر لأي شخص.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )