facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أبو خضير يكتب : عام جديد

أبو خضير يكتب : عام جديد
د. نسيم أبو خضير

القبة نيوز- نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ، أن يجعله عام خير وبركة ، وأمن وأمان ، على شعبنا وبلدنا وقيادتنا التي لم تتوانى يوماً، ًتدافع عن حق الشعب الفلسطيني الشقيق، وعن المقدسات الإسلامية والمسيحية ، حينما قال جلالته: والمسجد الأقصى، كامل الحرم القدسي الشريف لايقبل الشراكة ولاالتقسيم.
ولكن ماهو المطلوب منا مع هذه التحديات التي تواجهنا ، سواء التحديات السياسية ، أو الإقتصادية، او الصحية ، اوالإجتماعية أوغيرها من التحديات التي يجب علينا أن نعيها ، وأن نقف صداً منيعا لمنعها من أن تنال منا؟
علينا أن نكون يداً واحدة ، وقلباً واحداً ، متحدين ، متضامنين ، متكاتفين خلف قيادتنا وجيشنا، وأجهزتنا الأمنية ، فنكون جيشاً خلف الجيش.
إننا نواجه وضعاً صحياً خطيراً وهذا يتطلب منا جميعاً الإلتزام والتقيد بضوابط الصحة العامة، واستخدام الكمامات وعدم التشكيك بالتعليمات والتوجيهات الصادرة عن لجنة الأوبئة والمختصين ، حفاظاً على سلامتنا وسلامة بلدنا.
ومع عام جديد ، حكومة جديدة ، ومجلس نواب جديد ، المطلوب العمل لما فيه خير الأردن وتقدمه وازدهاره ، بعيداً عن الاستعراض والشعبوية المقيتة، التي قد تضر بلدنا ، وتعمل على تباطؤ حركته وتطوره .
إن على مجلس النواب أن يدرك حجم التحدي الذي يواجه بلدنا ، وأن يعمل الجميع بإتجاه واحد ، نحو المصلحة العامة ، بعيداً عن إثارة ااعواطف وتهييج الناس، وبناء القصور لهم في الهواء.
ومع العام الجديد ، لابد من مراجعة ومحاسبة للنفس لكل واحد منا ، أن الأردن فوق كل إعتبار ، فمن يلتحف سماءه ، ويشرب ماءه ، ويأكل من خيراته ، وينعم بأمنه واستقراره، عليه أن يكون ولاءه وانتماءه للأردن ولقيادته وشعبه.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )