facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

أحدث موضة: المكياج الدائم يجتاح العالم

أحدث موضة: المكياج الدائم يجتاح العالم

القبة نيوز - إذا كنتِ ترغبين في الحصول على شفاه وردية ممتلئة أو حواجب مثالية الشكل ، فإن الحصول على علاج مكياج دائم أو شبه دائم هو الخيار الأفضل. هذا الخيار الذي جذب الكثير من الاهتمام على مستوى العالم ، يقدم حلاً كاملاً للجمال لكل المشاكل.

تاريخ الماكياج الدائم


تاريخيًا ، يُعتقد أن هذا المفهوم قد تم توثيقه لأول مرة في عام 1902 في لندن. تاريخ الماكياج الدائم قديم جدًا على مستوى العالم، وقال إنها بدأت في الهند في أواخر القرن التاسع عشر.

المكياج الدائم هو طريقة للحصول على مكياج ثابت طوال الوقت، وهو تقنية طورت خصيصاً لتساعد المرأة على الحصول على مظهر جميل وجذاب دون الحاجة إلى وضع مساحيق التجميل التقليدية، فهو يوفر لها الحصول على تفاصيل محددة للوجه بألوان تناسب لون بشرتها تدوم لسنوات.

لا يعتبر المكياج الدائم عملية تجميلية، حيث أنه إجراء غير جراحي لا يحتاج تخدير، كما أنه ليس من الضروري إجراؤه في مستشفى تجميل على يد طبيب تجميل، بل يمكن إجراءه في مركز تجميل على يد خبير أو أخصائي تجميل.

ومع ذلك فهو يعتبر إجراء تجميلي بسيط مثل حقن الفيلر والبوتكس.

و لوضع مكياج دائم للوجه يتم استخدام أداة تشبه القلم، بها إبرة دقيقة لوضع الألوان المصنوعة من خامات معدنية تحت الجلد، تلك الألوان آمنة على البشرة حيث تم اختبارها من قبل على جميع أنواع البشرة وألوانها.
(البوابة)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )