facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مع وضع الكمامة.. نصائح ذهبية للعناية بالبشرة

مع وضع الكمامة.. نصائح ذهبية للعناية بالبشرة

القبة نيوز - أصبحت الكمامة وأغطية الوجه بأنواعها من القطع الأساسية، التي أضيفت إلى خزانات الملابس في ظل جائحة كورونا.

 

وتقتضي شروط الأمان والسلامة وضع الكمامة خارج المنزل. ورغم أهميتها لحمايتنا، لكنها قد تتسبّب في انتشار الحبوب، والبثور، والالتهابات في البشرة، وأصبح يطلق على هذا النوع من مشاكل البشرة Maskne، الكلمة، التي تجمع بين قناع الوجه والحبوب ومنها حب الشباب، في الوجه. لذلك أصبحنا مطالبين بمزيد من العناية ببشرتنا واتباع الحكمة، التي تقول: "الوقاية خير من العلاج".

 

إليك بعض النصائح، من Skin Republic المعروفة بأقنعة العناية بالبشرة فائقة الجودة، للتعامل الصحيح مع مشكلة انتشار الحبوب والبثور، التي تسببها الكمامة، وغيرها من مشاكل البشرة الناتجة عن تغطية الوجه.

 

التنظيف

يمكن أن يؤدي التصاق نسيج الكمامة ببشرتك إلى انتشار البكتيريا، التي قد توجد بالفعل على البشرة، لذلك من الضروري الحفاظ على نظافة بشرتك والتأكد من نظافة الكمامة.

 

ويعد قناع الوجه المنقي الفقاعي بالفحم Purifying Bubble + Charcoal Face Mask مثالياً للتنظيف العميق، إذ تتغلغل الفقاقيع المعالجة بالأكسجين في المسامات لتزيل البكتيريا والشوائب والأوساخ وتترك البشرة نظيفة ونقية.

 

الترطيب

15 دقيقة فقط هي ما تحتاجينه لترطيب عميق لبشرتك مع قناع الترطيب للوجه بحمض الهيالورونيك والكولاجين Hyaluronic Acid + Collagen Face Mask. ويتمتع حمض الهيالورونيك بتأثير مذهل في ترطيب بشرتك ومساعدتها على الاحتفاظ بالترطيب داخلها وخاصة في حالات جفاف البشرة، بالإضافة إلى فوائد الكولاجين لتجديد البشرة.

 

قناع معالجة بقع الوجه

إذا كانت لديك بالفعل مشكلة انتشار الحبوب أو البثور، أو أنها بدأت في الانتشار بعد وضع الأقنعة الواقية وغيرها من مشكال البشرة، فأنت بحاجة إلى قناع يحتوي بمكوّنات مناسبة يمكنه مواجهتها.

 

قناع معالجة بقع الوجه ومشكلات البشرة Spots + Blemish Face Mask معزّز بمستخلص شجرة الشاي ونبات ويتش هازل بالإضافة إلى حمض الساليسيليك بخصائصه المقاومة للميكروبات ليكون الحل المثالي والفعال في علاج انتشار الحبوب والبثور.

 

الحماية

من الضروري العمل على فصل البشرة عن الكمامة للحد من الاحتكاك وحماية صحة بشرتك. يمكنك تحقيق ذلك بالحفاظ على ترطيب بشرتك بشكل مستمر.

 

يحتوي قناع الوجه المحسّن والمرطب للبشرة Prime & Refine Face Mask على مستخلص الرمان الغني بمضادات الأكسدة، والذي يحمي البشرة ويمنحها الإشراق.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )