facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المومني يكتب : قناة المملكة .. العمر المديد

المومني يكتب : قناة المملكة .. العمر المديد
الصحفي طارق المومني 

القبة نيوز- تحتفل قناة المملكة بالعيد الثاني لإنطلاقها كقناة إخبارية ، ونواة لمنظومة إعلام مستقل، وخدمة عامة تعرض تغطية شاملة لمختلف الأحداث على مدار الساعة .

وأثبتت القناة في فترة قياسية قدرة على التميز والإبداع ومجاراة الاحداث والتفاعل معها من خلال فريق من المحترفين والمهنيين وحجزت مساحة في الفضاء الأردني والعربي بصدقيتها وموضوعيتها ومهنيتها العالية ، واستقطبت جمهوراً عريضاً من المشاهدين ، وما دورها في جائحة كورونا إلا الدليل على ذلك ، إذ أكدت امكانية العمل والتميز إذا ما اتيحت الفرصة ، وترك الامر لاهل الاختصاص للعمل بعيداً عن أي تدخل ، وهو ما نحتاجه في كل إعلامنا .

حالة التنوع الإعلامي مطلوبة ، تتيح التنافس وتعطي الفرصة لك وسيلة لتقديم الأفضل والتسابق لنيل رضا الجمهور على قاعدة المهنية والصدقية والموضوعية والنزاهة والحيدة ، والتدريب المتواصل ، والاستفادة من كل جديد . حجز مكانة متقدمة في المشهدالإعلامي صعبة ، لكن الاصعب هو كيف تحافظ على هذه المكانة وتعززها خصوصاً في ظل تعدد الخيارات في الفضاء.

قناة المملكة ضرورة ، واضافة نوعية ودعمها ومساندتها وكل وسائل الإعلام واجب ، لما للإعلام من أهمية ودور في النهوض بالمجتمع وعملية التغيير والإصلاح .

نهنىء قناة المملكة بعيدها الثاني ، وكل عام والزميلات والزملاء الاعزاء وكل العاملين الذين اثبتوا قدرة على التميز والإبداع وتقديم الأفضل بإلف خير . والعمر المديد ان شاء الله .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )