facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

رؤية سياسية ثاقبة للمعايطة

رؤية سياسية ثاقبة للمعايطة
القبة نيوز- معاذ مهيدات_ أكد معالي موسى المعايطة في مقابلة تلفزيونية على قناة المملكة، أن النجاح في مواجهة الجائحة كان إنجازاً للدولة الاردنية العميقة بكل مؤسساتها ، موقف قوي وعميق بدلالاته وفي مكانه الصحيح.

وأشاد الوزير المعايطة أن الذي تحمل مسؤولية مواجهة الأزمة هو البيروقراطية الأردنية ممثلة بالقطاع العام، حيث أنصف البيروقراطية الاردنية العريقة في تاريخ الدولة الاردنية وصلابتها في الأزمات كعمود فقري تستند عليه الدولة والمواطن، وقدّم المعايطة السيناريوهات المحتملة للإنتخابات النيابية، وأكد أن كافة السيناريوهات بيد جلالة الملك دستورياً، فانحاز لنصوص الدستور وتطبيقاته.

وأكد أن الإنتخابات النيابية من المستحيل إجرائها إلكترونيا ، وهذا يحتاج لتعديلات قانونية ودستورية، ولا توجد دولة في العالم تجري انتخابات إلكترونياً، وهذا موقف يسجل للوزير مما ينهي اللغط الدائر حول الموضوع، وتأكيده أن المملكة دولة دستور.

نأى المعايطة بنفسة عن ملف كورونا طبياً، على إعتبار انه ملف زميله معالي وزير الصحة، وتتفق أسرة القبة نيوز تماما مع رؤية معالي المهندس موسى المعايطة السياسية بما جاء في حواره على قناة المملكة، ولا نتردد في إعلان رأينا مع الموقف الصحيح والمطلوب في هذه المرحلة الدقيقة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )