facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ماحدث في اربد يوم الخميس "كارثة "

ماحدث في اربد يوم الخميس   كارثة
القبة نيوز- بعد قرار الحكومة برفع الاغلاق عن بعض المناطق في محافظة اربد، والسماح للناس بالتنقل بسياراتهم حتى السادسة مساء مع الفتح التدريجي لقطاعات خدمية، عادت الحياة يوم الخميس وكأن شيئاً لم يكن ، ... !.

والمتجول في المحافظة – شمال الاردن - يوم الخميس يرى ان نقاط الغلق، فُتحت ، وقوات الامن ركنت جانباً لانسياب حركة السيارات الكثيرة .


وشوهدت ازدحامات كبيرة على البنوك خاصة الصرافات الالية، التي شهدت طوابير امتدت في الشوارع منها ما كان منضبطا في التباعد ومنها ما كان غير منضبط .

الصورة كانت اكتظاظ وحركة طبيعية لم نشاهدها من شهر ، بل شوهد ايضا بعض الاشخاص يتقابلون بالتصافح .. !

ويعلق عضو اللجنة الوطنية للأوبئة /مسؤول ملف كورونا في الشمال ومقرر اللجنة التنفيذية لخلية إدارة الأزمة في إربد الدكتور وائل الهياجنة ان :" ما حدث من ازدحام واكتظاظ وتواجد كثيف للمواطنين في اربد الخميس غير مقبول واذا استمر على هذا النحو بالأيام المقبلة سندفع ثمنه جميعنا من صحتنا وتعبنا وكأننا لم نعمل شيء طيلة الفترة الماضية ".

ودعا الدكتور الهياحنة – مخاطبا المواطنين - في مقطع فيديو ضمن مبادرة "سلامتنا بتباعدنا" الى الالتزام اعتبارا من السبت بأن لا أكون جزءا من الاساءة لمدينة اربد وعدم استخدام المركبة الا للضرورة القصوى والتباعد الاجتماعي متر ونصف ولا اتواجد بمكان مزدحم واستعمال الكمامة والقفازات اثناء التسوق و الخروج من المنزل
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )