facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

العضايلة : الاعلان عن اجراءات الحظر في رمضان قريبا

العضايلة : الاعلان عن اجراءات الحظر في رمضان قريبا

القبة نيوز - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام امجد العضايلة : ناقشت خليّة الأزمة الإجراءات الميدانيّة التي سيتمّ تطبيقها خلال شهر رمضان المبارك، ومن ذلك الساعات التي سيسمح خلالها بخروج المواطنين لتأمين حاجاتهم الضروريّة، وكذلك أوقات السماح للمحال التجاريّة المصرّح لها بفتح أبوابها.

 

واضاف : سنعلن خلال الأيّام القليلة المقبلة عن سلسلة من الإجراءات والقرارات المتعلّقة بهذا الأمر، كما سنعلن عن مجموعة من الإرشادات التي تخصّ العادات الاجتماعيّة والطقوس الرمضانيّة خلال الشهر الفضيل.

وقال العضايلة : اليوم، وخلافاً لما اعتدنا عليه خلال أيام حظر التجول الشامل السابقة، نقدم الإيجاز الصحفي من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، لأننا سنعلن عن خطة عودة الطلبة الأردنيين في الخارج، إنفاذاً لتوجيهات جلالة سيدنا بالإسراع في إنجازها، وسيعلن معالي وزير الخارجيّة تفاصيلها بعد قليل.

واضاف : وزارة الخارجيّة وشؤون المغتربين، وبالتعاون مع خليّة الأزمة بذلت جهوداً مضنية خلال الأيّام الماضية، وبقيت اجتماعاتها منذ الأمس منعقدة لحين بلورة هذه الخطة وإنجازها، ليتسنّى لنا الإعلان عنها اليوم، نظراً لحالة الانتظار والقلق التي يعيشها الطلبة الأردنيّون الراغبون بالعودة إلى أرض الوطن، والذين تردنا منهم يوميّاً مئات الاتصالات والرسائل للاستفسار عن آليّة عودتهم.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )