facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الدكتورة الكايد : تطلق مبادرة الاولى من نوعها على مستوى العالم

الدكتورة الكايد : تطلق مبادرة الاولى من نوعها على مستوى العالم
القبة نيوز- أطلقت المهمة المتحدة للمعرفة والموارد البشرية المبادرة الاولى من نوعها على مستوى العالم وذلك من خلال توجيه رسائل محبة من الدول الأوروبية للأردن مفادها بأن يظل الأردن بخير في أزمة COVID-19.

وعكست هذه الرسائل التي وصلت المهمة المتحدة UNITD MISSION عبر تسجيل مصور مشاعر الحب واظهار الفخر والاعتزار والإحترام للأردن وإداراته الحكيمة في هذه الفترة الصعبة التي يمر بها دول العالم كافة جراء انتشار فيروس COVID-19.

من جانبها قالت الرئيسة التنفيذية للمهمة المتحدة الدكتورة ريما الكايد أن التحدي الذي يمر به العالم يتطلب الكثير من الصبر والتقيد بكافة التعليمات الصادرة عن الحكومات، موجهة رسالة عنوانها الوعي و الإلتزام أساس الإتحاد لمواجهة فيروس COVID-19 والحد من انتشاره، وأكدت أن الالتزام بكافة التعليمات الخاصة بالوقاية من الفيروس وعدم الاستهتار او التهاون من أجل حماية أنفسنا وأبنائنا فضلا عن أنه يعكس مدى الانتماء الحقيقي للوطن.

وأشادت الكايد بالجهود الكبيرة التي قدمتها وتقدمها الحكومة الاردنية في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة خلال هذه الأزمة متمنية بأن يحفظ الله العالم ووطنها الأردن.

وأكدت  ان رسائلهم على الالتزام بالتعليمات والتوجيهات من قبل الحكومة لوقاية عائلتنا الصغيرة وبلدان العالم من شر هذا الوباء.

يشار الى ان المشاركين في هذه المبادرة من سويسرا ، هولندا ، فلسطين ، كرواتيا ، إيطاليا، ألمانيا، فلبين، البانيا و بمشاركة من عمر علي الكايد من الأردن والسيدة الفاضلة ام سهيل وسفير المهمة المتحدة للطفولة الطفل محمد من الأردن .

الجدير بالذكر أن المهمة المتحدة التي افتتحت مقرا رئيسيا لها في الاردن الى جانب مقرها في جنيف- سويسرا تولي اهتماماً كبيرا بقضايا الطفل، المرأة، والشباب،واللاجئين بالإضافة الى برامج التنمية المستدامة والتطوير .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )