facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

العقيد الخطيب : البحث الجنائي يتعامل مع الجرائم باحدث الوسائل

العقيد الخطيب : البحث الجنائي يتعامل مع الجرائم باحدث الوسائل
القبة نيوز- ضمن لقاء مدير ادارة البحث الجنائي العقيد فراس الخطيب مع طلاب السنة الرابعة من كلية العلوم الشرطية في جامعة مؤتة وبحضور رئيس وحدة مكافحة الجرائم الإلكتروني ورئيس وحدة الإتجار بالبشر وقائد الفريق الخاص في ادارة البحث الجنائي .

و استعرض عطوفة مدير ادارة البحث الجنائي العقيد فراس الخطيب  ايجازا لمهام وواجبات البحث الجنائي وطبيعة الجرائم التي تتعامل معها الإدارة والاساليب العلمية الحديثة في التحقيق وجمع الأدلة والتتبع للمجرمين من خلال الوسائل التكنولوجية الحديثة وتقديمهم للعدالة .

وأكد خلال اللقاء على دور البحث الجنائي في مكافحة الجريمة ومراحل تطور اساليب التحقيق وأدواته بما يتماشى وتطور الأساليب الجرمية واختلاف نوع الجريمة ولا سيما الجرائم المستحدثة حيث تضم الإدارة وحدتين مختصتين في التعامل معها وهي وحدة الجرائم الإلكترونية ووحدة الإتجار بالبشر .

كما استعرض الطلاب التجهيزات الحديثة للفريق الخاص بالمداهمات والتدخلات السريعه وكذلك الأدوات التقنية الخاصة في التعامل مع الاشخاص الخطرين .

وقدم رئيس وحدة الجرائم الإلكترونية ورئيس وحدة الإتجار بالبشر وقائد الفريق الخاص كل على حده ايجازا تعريفيا بالدور الذي تقدمه كل وحده وأهم الإنجازات التي تحققت في ظل التقدم والتطور في ادارة البحث الجنائي
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير