facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

جودة: الأردن يمثل صوت الاعتدال والانفتاح

جودة: الأردن يمثل صوت الاعتدال والانفتاح

القبة نيوز- اكد العين ناصر جودة ان المكانة التي يحظى بها جلالة الملك عبدالله الثاني في العالم والاحترام العالمي جاء نتيجة لما يمثله الاردن من صوت الاعتدال والانفتاح على الجميع والدور السياسي الذي يقوم به والمواقف الحكيمة المستنيرة في المحافل كافة.


جاء ذلك خلال محاضرة بعنوان "الملك عبدالله الثاني في عيون العالم" نظمتها عمادة شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأشاد جودة بالمكانة التي يحظى بها جلالته في العالم واحترامه له، والصداقات التي نمت في عهد جلالة الملك الحسين الباني طيب الله ثراه، وتطورت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني، والعلاقات التاريخية التي تربط الاردن بالعالم، مبينا ان الزيارة الاخيرة لملك النرويج للأردن تمثل انموذجا لتلك العلاقات القوية التي تربط الاردن بالعالم.

واكد اهمية ما تمثله خطابات جلالة الملك عبدالله الثاني في المحافل الدولية والامم المتحدة والبرلمان الاوروبي، واهميتها في التركيز على القضية الفلسطينية وإعادة تذكير العالم بأهميتها والحديث عن الإسلام باعتباره دينا للتسامح والاعتدال والانفتاح.

واشار رئيس الجامعة الدكتور عبدالله الزعبي إلى ان التقدير والاحترام العالمي لجلالة الملك عبدالله الثاني يدل على الخطاب الأردني الديني المتسامح والانسجام المتوافق مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف.(بترا)

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير