facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

المدارمة يشكر مركز الملكة علياء لامراض القلب

المدارمة يشكر مركز الملكة علياء لامراض القلب
وجه العقيد المتقاعد عبد العزيز المدارمة رسالة شكر مفعمة بالود والمحبة الى كادر مركزالملكة علياء لامراض القلب وجراحتها، بعد اجراء عملية جراحية له ،تكللت بالنجاح .

وبعث رسالة الشكر لاسرة مركز الملكة علياء على جهودهم الطبية الكريمة على الرعاية الصحية التي قدمت لها اثناء مرحلة العلاج في المركز .


وكتب المدارمة الحمدلله الحمدلله الحمدلله من قبل ومن بعد الذي انعم علي بنجاح العمليه الجراحيه(قلب مفتوح) التي اجريت لي في مركز الملكه علياء لامراض القلب وجراحتها

ومايلي نص رسالة المدارمة :

الحمدلله الحمدلله الحمدلله من قبل ومن بعد ااذي انعم علي بنجاح العمليه الجراحيه(قلب مفتوح) التي اجريت لي في مركز الملكه علياء لامراض القلب وجراحتها.. ثم الشكر موصولا لاسرة مركز القلب يتقدمهم نطاس الوطن البارع المتواضع المخلص النبيل العميد الطبيب يوسف جمال زريقات الذي أجرى العمليه وهي الأولى في الخدمات الطبيه باغلاق شريانين عدد 2 وليس شريان واحد وبمهارة عز نظيرها ومتابعة حثيثه ورعاية امينه من قبله شخصيا.

والشكر اجزله للدكتور الرائع العقيد الطبيب عيسى غنما الذي تابع حالتي بعد القسطره منذ شهرين إلى ان حدد المشكله واكتشف شريانين زياده وتولى رعايتي ورتب كافة الامور المتعلقه بالعمليه فله مني خالص المحبة والتقدير وللدكتور ايهم الربضي.

 ولايفوتني نشمي القبيله صلاح الهزيم السردي الذي تابع معي واتعبته منذ ثلاثة اشهر ولاانسى نشامى القبيله الدكتور سامي علي حويل العون ومحمد جمعه الدروع وابنة الاخ قطيش الخالدي سجى وكافة كادر القاعه الاولى والثانيه.. وقسم العناية الحثيثه وفريق الدكتور يوسف زريقات.. وشكرا خاصا للاخ طه عبدالوالي الشوابكه الذي التصق بي التصاق السوار بالمعصم متابعا لحظة بلحظه مع صديقه الدكتور يوسف زريقات.. ولايفوتني الشكر لكل من زارني واتصل بي.

 لهم مني عظيم الشكر والامتنان سائلا العلي العظيم ان يحفظكم واسركم جميعا.

الحمد لله رب العالمين.. اذ اغادر المركز لهم مني كل الحب والتقدير
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير