facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"ابشر سيدنا": استعادة السيادة الأردنية على الغمر والباقورة انتصار تاريخي للوطن

ابشر سيدنا: استعادة السيادة الأردنية على الغمر والباقورة انتصار تاريخي للوطن

القبة نيوز- رفعت هيئة ابشر سيدنا أسمى آيات التهاني المكللة بالعز والشموخ والفخر إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وإلى جميع أبناء الأردن بمناسبة استعادة السيادة الأردنية الكاملة على أراضي الغمر والباقورة وإنهاء العمل بالملحقين الخاصين بها في اتفاقية السلام والتي أعلنها سيد البلاد جليا خلال خطاب العرش الأحد.


وأكدت الهيئة في بيان أن استعادة الغمر والباقورة يمثل انتصارا سياسيا ونهجا وطنيا قوميا سيبقى خالدا في صفحات الوطن مدى التاريخ ويمثل ردا حاسما لايقبل القسمة على إثنين على كل أصحاب الاجندة السوداء والعبثيين والمشككين بمواقف الأردن الوطنية المخلصة تجاه القضية الفلسطينية والوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس.

وقال رئيس هيئة ابشر سيدنا وائل عجيلات ان استعادة الغمر والباقورة لحضن الوطن تعتبر انتصارا سياسيا تمتد جذوره في عمق التاريخ الأردني المشرف انطلاقا من الثورة العربية الكبرى وصولا إلى معركة الكرامة الخالدة التي سطر فيها نشامى القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي أروع صور التضحية والفداء والمجد ليكون الأردن نجمه عربية ساطعة وشمسا مشرقة من العز والكرامة.

وختمت الهيئة بيانها بالدعاء بأن يحمى الله الاردن عزيزا شامخا آمنا مستقرا مطمئنا نهضويا يسير على طريق التقدم والحداثة والإزدهار بعزم الأردنيين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير