facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

نواصرة .. الحكومة تدفعنا للخيار الأقسى .. المعاني: قنوات الحوار مفتوحة مع "المعلمين"

نواصرة .. الحكومة تدفعنا للخيار الأقسى .. المعاني: قنوات الحوار مفتوحة مع المعلمين

القبة نيوز- استهجن نائب نقيب المعلمين الأردنيين ناصر نواصرة الإجراءات التي تتخذها الأجهزة الأمنية لمنع المعلمين من الوصول إلى مكان الاعتصام مشيرا إلى أن تلك الإجراءات تخالف القانون والدستور.

وأضاف نواصرة أن هذه الإجراءات بصمة عار على الحكومة وتسيء إلى سمعة الأردن ونحن نعيش في بلد ديمقراطي يستطيع المواطن ممارسة حقه الدستوري والقانوني مشددا على أن تلك الإجراءات لن تثني المعلمين عن المطالبة بحقوقهم والتاريخ يشهد بذلك.
وقال إن الحكومة تدفعنا إلى اتخاذ إجراءات أشد قسوة نحن لانريدها ولانرغبها وسنذهب إليها مضطرين في ظل عدم وجود أية استجابة لمطالب المعلمين مشيرا إلى أن النقابة خاطبت رئيس الوزراء بكتاب رسمي بتاريخ 30 أيار 2019 وفي 23/6/2019 وتم تجاهلهما.
وكشف عن وساطة يقوم بها رئيس مجلس مفوضي حقوق الإنسان الدكتور ارحيل غرايبة من أجل التوصل إلى حلول وكان ردنا أبوابنا مفتوحة لأي حوار بشرط أن يكون مع صاحب القرار من أجل اتخاذ القرار المناسب.
ووجه رسالة لأبناء الشعب الأردني أن المعلمين هم الأشد حرصا على الوطن وهم يطالبون بحقوقهم المشروعة وأبناء الأجهزة الأمنية هم ابناؤنا ولايمكن أن نقبل بأي صدام معهم. .........................وقال وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني ان الوزارة مستعده لتعديل نظام مزاولة المهن التعليمية بما يرضي الجميع، وان قنوات الحوار لا زالت مفتوحة مع نقابة المعلمين.

مشددا على انه لا يحق لأحد ترك الطلاب في الشارع.

المعاني وفي تصريحات صحفية بخصوص اعتصام المعلمين اليوم اكد ان العملية التعليمية تسير بشكل طبيعي، مضيفا ان علاوة الـ 50% تزيد تدريجيا ويمكن ان تصل الى 250%.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير