facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

النائب رزوق يكتب : لم يعد الصبر كافيا يا بلدية اربد الكبرى

النائب رزوق يكتب : لم يعد الصبر كافيا يا بلدية اربد الكبرى

 النائب وائل رزوق


القبة نيوز- لم يعد الصبر كافيا يا بلدية اربد الكبرى؛ فأن تتوزع الخدمات على قياس المصالح والمزاج، ففي الأمر استهانة واستخفاف بسكان لواء بني عبيد عموما والحصن خصوصا. وهو ما لا يمكن الصمت عنه أو القبول به.

إن الحصن بمساجدها وكنائسها وأهلها وترابها وكل مدن هذا اللواء ستظل شامة على خد الوطن الذي نفتديه بالغالي والنفيس، ونعيش فيه جنودا على ثغوره، نبني سياج وحدتنا كأردنيين في مملكة أبا الحسين.

أما وقد أراد القائمون على بلدية إربد الكبرى أن يقسمو بين الناس؛ هذا مشمول بعطاياها، وذاك محروم من حقوقه، ففي الأمر مساس بحق الجميع بالتنمية الشاملة التي نريدها على قياس المساواة بيننا وليس على أساس الحظوة لشللية وبطانة.

فالحصن من المدن الاردنية التي حازت على جوائز عالمية، والحصن التي أردناها أيقونة أردنية، بتاريخها وحاضرها، ها هي اليوم تئن تحت وطأة تخريب البنى التحتية واهمال المعالم الحضارية، وإنكار حصتها من خدمات البلدية الكبرى، التي اقتصرت على مناطق المحظيين والمقربين .

إننا أهالي الحصن واهالي هذا اللواء لا نجد في بلدية اربد الكبرى سوى دائرة جباية تأخذ ما لها من رسوم وضرائب، وتنسى ما عليها من تقديم خدمات أساسية وتحسين واقع البنى التحتية، مايجعلنا أمام سؤال كبير كيف لكم ان تعاقبوا الملتزمين وتحرموهم من حقهم في الخدمات البلدية!.

لقد بلغ الأمر منتهاه أمام التعنت والاستكبار في التعامل مع أهالي الحصن واللواء، والاستعلاء في منح الحق لاصحابه، ففي هذا المشهد ما يعيدنا لزمن التعسف في استخدام السلطة، والتعامل مع الموقع العام على أنه ملكية خاصة اشتراها المسؤول من ماله، ولم يأت إليه عبر خيارات الناخبين.

فكفى ظلما يا بلدية إربد الكبرى، وعلى كل المسؤولين أن ترتقوا بأدائكم إلى حجم الكراسي التي تجلسون عليها، واسم البلدية التي تحملون مسؤوليتها، وبغير ذلك فعليكم أن تترجلو .....فاربد عروس الشمال، ولن يمس مكانتها تقصيركم الشخصي وبحثكم عن مصالح انتخابيه لا تليق بالخدمة العامة.
وبناء على ما تقدم توجهت بعدد من الاسئله الى الحكومه يوم الخميس الماضي..
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )