facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

رئيس بلدية يقاضي اعضاء مجلسه لاعاقتهم العمل

رئيس بلدية يقاضي اعضاء مجلسه لاعاقتهم العمل

القبة نيوز- في سابقة قد تكون الاولى على صعيد العمل البلدي ، سجل رئيس بلدية السرو فيصل مقدادي في لواء بني كنانة – شمال اربد – دعوى قضائية ضد اربعة رؤساء لجان محلية بمناطق البلدية اتهمم فيها بتعمد تعطيل سير العمل البلدي .


وبحسب لائحة الدعوى التي سجلت كشكوى لدى مدعي عام اللواء المشتكي عليهم قاموا بمنع الفريق الفني في بلدية السرو من القيام بعملهم والمتمثل بتركيب وحدات انارة داخل منطقة سما الروسان التابعة للبلدية بحكم انهم اعضاء في المجلس البلدي دون اي مسوغ قانوني وكرروا ذات المنع مرة ثانية .

ووفق الدعوى ان الاعضاء قاموا بمنع الفريق الفني من القيام بالعمل الموكل اليهم رغبة منهم بوضع شروط للعمل خارج الطرق القانونية والفنية والادارية وتدخلهم بصلاحيات رئيس البلدية مما يشكل عرقة للعمل للبلدية .

بدوره قرر المدعي العام القاضي محمود العزام تحويل القضية الى محاكم الصلح بجرم مقاومة الموظفين خلافا لأحكام المادة 186 من قانون العقوبات، حيث ان هذا الجرم يدخل ضمن اختصاص محاكم الصلح عملا بأحكام المادة 3/51 من قانون اصول المحاكمات الجزائية.

مواطنون في مناطق البلدية ابدوا امتعاضهم من تعطل معاملاتهم وتوقفها في ظل خلافات الرئيس والاعضاء لا سيما وانها ممتدة من قرابة السنتين داعين وزير الادارة المحلية وليد المصري الى التدخل لوضع حد لهذا المشاكل حتى لو اقتضى الامر حل المجلس البلدي وتشكيل ادارة مؤقتة له .
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير