facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

شاب يستفز رئيس الوزراء الفلسطيني بتصويره اثناء افطار رمضاني

شاب يستفز رئيس الوزراء الفلسطيني بتصويره اثناء افطار رمضاني

القبة نيوز-نشرت الوكالات المحلية المقطع المصور، وعلقت: الفيديو المباشر الذي قام الشاب محمد عايش ببثه عبر (فيسبوك) أثناء محاولته الحديث مع رئيس الوزراء محمد اشتية، قبل تدخل عناصر أمنية أثناء البث واعتقاله ومصادرة هاتفه وحذف الفيديو عن حسابه.




وأكد الشاب محمد عايش عبر صفحته على (فيسبوك) على توقيفه في مقر مخابرات بيت لحم من الساعة التاسعة مساء، وحتى الساعة 1.30 بعد منتصف الليل، مضيفاً "طلب مني المحققون حذف الفيديو عن حسابي، فحذفته، ثم طلبوا مني التوقيع على إفادة، وعندما رفضت التوقيع على الإفادة، لأنني أعتبر التوقيع على أي ورقة داخل المقرات الأمنية غير قانوني، تم إنزالي إلى الزنزانة، ومن ثم أطلقوا سراحي بدون التوقيع على الإفادة".



فيما شاركت الصفحة الرسمية لرئيس الوزراء محمد اشتية الخبر الفيديو، وأكدت أنه لم يتم احتجاز الشاب، وهو حالياً بمنزله، ولم يُصادر هاتفه، نتمنى من وسائل الإعلام تحري المصداقية في أخبارها.



وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن رئيس الوزراء تصرف بتواضع ولباقة مع الناشط، الذي أراد تصويره في بث مباشر، وتوجيه الأسئلة إليه، أثناء تناوله للطعام، غير ملتزم بأصول المقابلات الصحفية، وخصوصية الشخصيات العامة.





تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير