facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

مطالبات شعبية بجلب قاتل الشهيد الكساسبة لاعدامه في الأردن

مطالبات شعبية بجلب قاتل الشهيد الكساسبة لاعدامه في الأردن
القبة نيوز -
طالب عائلة الشهيد عائلة الطيار الأردني معاذ الكساسبة ومواطنون أردنيون الحكومة بالعمل على جلب قاتل الشهيد معاذ الكساسبة الارهابي الداعشي صدام الجمل وتنفيذ حكم اعدامه داخل الأردن حيث ينتظر ان يتم تنفيذ حكم الاعدام به خلال ساعات في العراق.
وطالبت عائلة الشهيد الكساسبة في بيان على فيسبوك على الاقل السماح لها بحضور واقعة اعدامه في العراق ان تعذر جلبه الى الاردن.
المطالب الشعبية جاءت على اساس ان الأردنيين أولى بتنفيذ هذه العقوبة بحق هذا المجرم، خاصة وان الأردن لطالما قامت بتسليم مجرمين عراقيين خطرين الى بلادهم لمحاكمتهم هناك.
الرد الحكومي الرسمي حتى الأن على هذه المطالب كان بأن الجمل لا علاقة له بحادثة الحرق، وأنه سيتم تنفيذ حكم الإعدام به في العراق هذا الرد ما اثار حفيظة عائلة الكساسابة التي ردت بمطالبات جديدة من قبيل بمعرفة تفاصيل مكان الجثة، وموقع دفنها، ليتم إحضارها إلى مسقط رأسه..
وينتظر ان يتم خلال ساعات تنفيذ حكم الاعدام بصدام الجمل الملقب "بأبو رقية الأنصاري" وهو سوري الجنسية، أمير ولاية الفرات والقائد الثوري للواء الشرقية في تنظيم داعش الارهابي، والمتهم بأنه أحد المشاركين بحرق الطيار الأردني معاذ الكساسبة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )