facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الحواتمه .. وطن شعاره الولاء والانتماء

الحواتمه .. وطن شعاره الولاء والانتماء
 جمال الرياحي
القبة نيوز- وطنه شعار القوات المسلحة والاجهزة الامنية الاردنيه يترجمها اليوم اعمالا على ارض الواقع ، من خلال متابعاته الشخصية الحثيثة والدقيقة والمتواصلة لاوامر جلالة الملك عبد الله الثاني بالسعي جاهدا لتطوير وتحديث قوات الدرك ضمن منضومة امنية اردنية قوية التي تهدف الى الارتقاء بالوطن والمواطن الى مستوى رؤى وطموحات الملك خاصة في جميع اطراف المملكة  .
 انه اللواء الركن حيسن الحواتمه المدير العام لقوات الدرك ، وخريج المؤسسة العسكريه الاردنية التي تشرف بخدمتها على مدى اربعين عاما حمل خلالها روحه على كفه في اكثر من مهمة جسيمة انيطت به داخل وخارج المملكة نجح بها بامتياز مما اهله ليكون الى جانب جلالة الملك في ادارة الاجهزة الامنية لـ تنفيذها باعلى درجة من التفوق والتميز والدقة . 

الباشا الحواتمة من اسود الاردن الاوفياء الذي تسري محبة الوطن في قلوبهم وخلايا ادمغتهم وتتغلغل في مسامات اجسادهم ،انه يعمل بصمت ، ودون كلل او ملل وبدون ان تحيز او تمييز في تنفيذ المهام الموكلة اليه بدقة يحسد عليه،وهمة عالية جبارة لايهادن مخطيء ،يتواصل مع الصغير قبل الكبير ،لايفرق بين مواطن واخر ومشروع هنا واخر هناك ،همه الاول والاخير ان يرى توجيهات الملك تترجم على ارض الواقع ،وان يرى ابتسامات كل الاردنيين في المدن والبلدات والقرى والبوادي والمخيمات لدى استكمال كل ما يامر بها جلالة الملك من اجل اسعاد شعبه . 

انه ابن الوطن الغالي الواء الركن حسين باشا الحواتمة  الذي يسير على درب جلالته ويقتدي خطاه حين اثبت لكل الاردنيين انه لايوجد احدا فوق القانون في المملكة باوامر من الملك الذي يصدر توجيهاته السامية دائما للمسؤوليين ليكونوا في قلب الحدث يستمعون لهموم وامال والام المواطنين مباشرة وان لايكونوا بمنأى عنهم .

 هكذا ترجم الحواتمة  توجيهات جلالة الملك بتطوير قوات الدرك  في المملكه ، و بل مسؤول ينأى بنفسه عن المواطنيين الذين لايرون بقربهم دوما وفي كل زمان ومكان الا الملك ورجالاته الاوفياء ومنهم الباشا الحواتمة .

 فيستبشروا خيرا بان الخير قادم وان الرائد لايخذل اهله وان الملك ورجالاته الاوفياء معهم ولهم وبهم ماضون وسائر ون لتحقيق طموحات الهاشميين الاوائل الذي اسسوا هذه المملكة لتكون منارة عربية هاشميه وانموذجا يحتذى في المنطقة. 

انه اللواء الركن حسين الحواتمة  الذي ابتدأ حياته العسكريه قبل اكثرمن نصف قرن خفيرا على مقدرات الوطن جنديا واسدا من جنود واسود ابو الحسين  ..ليواصل اليوم مشوار الجندييه ليكون خفيرا على قوات الدرك.

تراه بجانب جلالته يسجل كل مايقوله انباء الوطن لجلالته لتدارسها والعمل على تنفيذ الممكن منها بالتنسيق مع الجهات الحكومية المسؤوله هذا هو ابن اللواء الركن حسين باشا الحواتة المدير العام لقوات الدرك  .


 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )