facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

قاسم الحجايا يكتب : جلالة الملك .. لست وحدك ، فالشعب كلّه معك

قاسم الحجايا يكتب : جلالة الملك .. لست وحدك ، فالشعب كلّه معك

القبة نيوز: كتب / قاسم الحجايا

 

تصريحات متتالية لجلالة الملك خلال الآونة الأخيرة كان محورها القدس وفلسطين ، وفي كلّ مرّة يتحدث فيها قائد الوطن يشير بوضوح إلى الموقف الأردني الثابت الذي لم ولن يتغيّر أبدا مهما كانت المغريات التي يجري الحديث عنها بين الحين والآخر .

وعندما يشير جلالته بوضوح أن القدس خط احمر ، وأنّ حقوق الفلسطينيين هي خط أحمر أيضا ، فهذا يعني أن الأردن اليوم هو الوحيد الذي يتمسّك بالدفاع الصلب في وجه كل اولئك الذين يريدون دفن القضية من خلال صفقات مشبوهة يجري التمهيد للإعلان عنها ، بعد شطب قضايا اللاجئين والقدس والحدود ، وهذا يؤكد أنّ الأردن سيكون في مواجهات سياسية صعبة وقاسية خلال الفترة القادمة .

يدرك جلالة الملك ومن خلال مواقفه الواضحة التي لا تحتمل اللبس أو الغموض أن شعبه كلّه يقف خلفه داعما ومساندا لهذه المواقف العروبية تجاه الأشقاء الذين يعانون قسوة الإحتلال واستفزازاته وممارساته العنصرية منذ أكثر من نصف قرن .

جلالة الملك لن يكون في المواجهة وحيدا ، فعندما يشعر قائد الوطن بهذا التأييد الساحق من قبل المواطنين لمواقفه ، فهو سيمضي بكلّ ثقة رافعا رأسه متسلحا بعزيمة شعب لا يقبل الذل أو الهوان ، أو أن يكون مجرّد قطيع من الخراف ، لأن الأردنيين كانوا دائما وأبدا إلى جانب أشقائهم في أحلك الظروف وأصعبها .

ونؤكد لقائد الوطن بأننا سنظلّ جندا أوفياء لرسالة الحق والكرامة والعزّة ، ونعلم أن الأردن قادر على تجاوز كل الصعاب ، فلست وحدك ياسيدي ، فكلنا معك ، وسر على بركة الله ، فهذه الأرض الطيبة لا تنبت إلّا طيبا ياسليل بني هاشم الأخيار والأطهار

 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )