facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد

بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد

القبة نيوز- على ضوء ما نشره محمد السنيد على صفحة الفيس بوك الخاصة به بتاريخ 9/2/2019 تحت عنوان "شو اللي بصير ": والذي زعم فيه بأن الدكتور هاني الملقي التقى بالمتهم الرئيس في قضية الدخان عوني مطيع في بيروت خلال تواجد الاخير فيها طالبا منه عدم الكشف عن تفاصيل قضية الدخان بضمان إنهاء هذه القضية بأقل الخسائر الممكنة زاعما أن اللقاء تم بطلب من لسيد مجدي ياسين وان ذلك تم في إحدى فنادق العاصمة اللبنانية بيروت.

قام المحامي الدكتور رامي العلاونه محامي الدكتور الملقي بتسجيل شكوى جزائية لدى سعادة مدعي عام عمان بموضوع جرم الذم والقدح عن طريق الشبكة المعلوماتية خلافا لأحكام قانون الجرائم الإلكترونية وقانون العقوبات .
وأكد العلاونة الذي قام بتسجيل الشكوى اليوم وبعد الاستماع لأقوال الدكتور الملقي امام سعادة مدعي عام عمان القاضي أحمد العفيف أن المنشور الذي نشره المشتكى عليه السنيد انطوى على معلومات غير صحيحة ومضللة متعلقة بالقضية التي شغلت الرأي العام خلال الأشهر الماضية وأن القصد من نشر تلك المزاعم جاء للنيل من سمعة موكله بربطه بقضية تعتبر من أكبر قضايا الفساد التي شغلت الرأي العام مؤخرا.
واضاف أن المشتكى عليه اساء لموكله وسعى لاغتيال شخصيته والتعرض لمكانته السياسية والاجتماعية والأخلاقية وان ما أقدم عليه المشتكى عليه اثر نفسيا على المشتكي وعائلته وجعلهم محل استفهام وتساؤل وتشكيك في نزاهة موكله التي حرص عليها طيلة فترة خدمته في الدولة الأردنية امتدادا إلى سمعة والده العطره دولة المرحوم فوزي الملقي.
والتمس العلاونة من سعادة المدعي العام جلب المشتكى عليه والتحقيق معه وإجراء المقتضى القانوني المناسب وإحالته للمحكمة المختصة بملاحقته عن الجرائم المنسوبة له وتحديد مجازاته القانونية وملاحقة كل من أدرج تعليقا مسيئا على المنشور المذكور.
وأكد العلاونة أن موكله لم يزر بيروت منذ عام 2005 ووفقا لصور جوازات السفر الخاصة بموكله والتي تم تزويد سعادة المدعي العام بها وان ما أورده المشتكى عليه محض افتراءات لا تصمد أمام الحقيقة مشيرا إلى أن موكله إبان كان رئيسا للوزراء هو من أوعز لوزير المالية حرفيا "بتطبيق القانون دون تهاون " فور علمه بقضية الدخان وكما هو مثبت ايضا بالوثائق.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير