facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تفاصیل مؤلمة لوفاة الطفلة آیة

تفاصیل مؤلمة لوفاة الطفلة آیة
القبة نيوز-وجھ والد الطفلة أیة الناطور، التي توفیت صباح الأربعاء، إثر تسمم حاد في الدم، انتقادات لمستشفى تلاع العلي ، لعدم مراعاة الحالة التي مر بھا أھل ذوي الطفلة خلال فترة علاجھا في المشتشفى.
وقال والد الطفلة التي تبلغ من العمر 15 عاما، مؤید الناطور لـ"السوسنة" إن المستشفى طالبھ بدفع المبلغ المترتب والبالغ 1400 دینار، مما أجبر الأھل على توفیر المبلغ حتى تم نقلھا الى مستشفى آخر.
 واضاف أنھ خلال 4 أیام من ادخال آیة إلى المستشفى فقد ّ تمكن من توفیر إعفاء لمستشفى مدینة الحسین الطبیة، غیر أنھ لم یتوفر لھا سریر ھناك، بالرغم من المناشدات للمعنیین حول تردي الحالة الصحیة للطفلة، مما أجبره على نقلھا لمستشفى خاص آخر.
 وانتقد الوالد البعض" في عدم توفیر الإجراء اللازم للحالات الصحیة الصعبة والحرجة مثل التي كانت تعاني منھا ابنتھ آیة.
 من جھتھ؛ قال مدیر مستشفى تلاع العلي الدكتور یوسف خصاونة إن الطفلة آیة كانت تعاني من تسمم حاد في الدم، وكانت البكتیریا المسببة قد انتشرت بشكل واسع في جسدھا مما أثر بشكل مباشر على أداء القلب والكبد.
 وأشار الخصاونة إلى أنھ تم إدخال الطفلة إلى العنایة المركزیة لاجراء كل الفحوصات الطبیة لھا، وتزویدھا بوحدات الدم والبلازما.
 وتابع بأن المستشفى وفر لھا كل الرعایة الصحیة اللازمة وبإشراف من أطباء الاختصاص غیر أن وضعھا الصحي من قبل قدومھا للمستشفى كان صعبا للغایة، منوھا إلى أنھا كانت تعاني من مشاكل في الدماغ ولھا سیرة مرضیة سابقة.
 وحول المبلغ الذي استحق على والد الطفلة؛ قال الخصاونة إن المستشفى ھو جزء من شركة، وأن المبالغ المالیة كان یجب أن یتم دفعھا وذلك وفقا لنظام اداري معمول بھ
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )