facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تفاصيل جديدة حول عدم تجديد عقد نصير للتلفزيون

تفاصيل جديدة حول عدم تجديد عقد نصير للتلفزيون

القبة نيوز- نشرت وسائل اعلام محلية من مصادر مطلعه ان رئيس مجلس ادارة التلفزيون الاردني الدكتور باسم الطويسي كان قد هدد بتقديم استقالته في حال تم تجديد عقد فراس نصير قبل ان تستجيب الحكومه لضغوطات الطويسي وتمتنع عن تجديد عقد مدير التلفزيون .

ووفق المعلومات التي نشرها الموقع الاخباري ذاته  ان رئيس الوزراء كان يتجه لتجديد عقد نصير ، الا ان ضغوط وزيرة الاعلام ورئيس مجلس ادارة التلفزيون حالا دون صدور قرار التجديد لنصير .

ولفتت المصادر ان نصير استطاع اثبات نفسه من خلال تطوير وتحديث التلفزيون الاردني ، بايجاد نقلة نوعية وسابقة عن السنوات الاخيرة حيث استطاع تورفير مليوني دينار من خلال تخفيض النفقات اضافه الى تخفيض كادر التلفزيون بواقع ٤٠٠ موظف.

وقال الدكتور باسم الطويسي في تصريح صحفي ، انه لم يكن في الاجتماع الا هو ورئيس الوزراء ، مشددا على عدم خروج اي كلام منه للرزاز من هذا القبيل .

واضاف ان نصير انهى فترته ولم يتم انهاء عقده ، مشيرا الى انه يقدر ما قام به نصير خلال فتره توليه منصبه .

واكد الطويسي ان الحكومة لديها الرغبه بضخ دماء جديدة ، لافتا الى انه سيتم عقد اجتماع لمجلس ادارة التلفزيون مساء اليوم لاختيار مدير للتلفزيون الاردني بالوكاله لمدة ثلاثة شهور ، ليصار الى تعيين مدير جديد بعد انتهاء هذه الفترة .سرايا

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )