facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تحديث|| غزارة الأمطار تجبر المشاركين في اعتصام الرابع على انهاء فعاليتهم- صور

تحديث|| غزارة الأمطار تجبر المشاركين في اعتصام الرابع على انهاء فعاليتهم صور

تواصل توافد المواطنين ومعتقلين مفرج عنهم للمشاركة في اعتصام الرابع استمرار

توافد المشاركين في اعتصام الرابع وتزايد الأعداد

 أمطار غزيرة بمنطقة الدوار الرابع، وتواجد أمني كثيف

القبة نيوز - غادر مئات المعتصمين الساحة المقابلة لمستشفى الأردن معلنين انتهاء اعتصام الدوار الرابع، الخميس، في تمام الساعة السابعة والنصف، وذلك بعد استمرار هطول الأمطار بغزارة واشتداد سرعة الرياح.

وكان عشرات المواطنين المطالبين بتوسيع قاعدة العفو العام في تمام الساعة السادسة والنصف إلى اعتصام الدوار الرابع الذي ارتفعت أعداد المشاركين فيه إلى المئات، فيما واصل المشاركون في الاعتصام المناداة بشعارات الاصلاح السياسي والاقتصادي الجوهري.

وأكد المشاركون على مطلب اقالة حكومة الدكتور عمر الرزاز وتشكيل حكومة انقاذ وطني، واقرار حقّ الشعب في اختيار حكومته.

وسط تواجد أمني كثيف، تواصل توافد المواطنين في تمام الساعة السادسة للمشاركة في اعتصام الدوار الرابع بالرغم من غزارة الأمطار.

وشهد الاعتصام مشاركة عدد من المعتقلين الذين جرى الافراج عنهم مؤخرا وعلى رأسهم المهندس سعد العلاوين، والذي ألقى كلمة في المشاركين أكد فيها استمراره بالمشاركة في الحراك لحين فرض الاصلاح ومحاسبة كافة الفاسدين.

وبدأ مواطنون منذ الساعة الخامسة من مساء الخميس بالتوافد إلى الساحة المقابلة لمستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء للمشاركة في الفعالية الأسبوعية احتجاجا على النهج الحكومي وللمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية جوهرية وشاملة.

ولاحظ المشاركون ومستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي انقطاع خدمة البث المباشر عبر موقع الفيسبوك، وهو ما اعتاده معظم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في وقت بدء الاعتصام قرب الدوار الرابع.

وأغلقت الأجهزة الأمنية حركة سير المركبات من أعلى الدوار الرابع، فيما استمرت عبر نفقي الرابع.

المصدر J24-عبدالرحمن ملكاوي

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير