facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الشربجي لـ عمر الرزاز : متى ستفهم الحكومة الاردنيه اننا شعب منهك ..

الشربجي لـ عمر الرزاز  : متى ستفهم الحكومة الاردنيه اننا شعب منهك ..

القبة نيوز- كتبت الزملية علا الشربجي

متى ستفهم الحكومة الاردنيه اننا شعب منهك وترسل وفدا مقتدرا لم يعرف يوما ماهو الذل و الفقر ولم يعرفوا يوما ماذا يعني ان تتقاسم المعاش مع الحرمان .

افهم يا دولة الرئيس ،نحن مثلك نعشق الوطن لكننا منهكيىن ،كُسرنا على تراب الوطن ،ان كنت تريد جبر خواطرنا ،وان كنت تريد ان نقف مع هذا البلد افتح الدروج الحمراء ،وافتح ملفات ختمت بالشمع الاحمر و منع الكلام فيها و هي كثر،ومنها ما كتبنا عنه و منها ما همسنا به و منها ما طبطب الصمت عليه.

لن نسمي لك قضية الكازينو و الكوميشن و الكردي و من يجلس أمامك و هو اليد اليمنى لمطيع و ومؤكد انك تعلم و الكل يعلم بذلك الشبح الذي يستقبلك في غرفة هيئة الاستثمار ليسأل عن حصته دون ان يدفع قرشا واحدا ،و الملكيه و المطار و و و .

افهم يا دولة الرئيس ،الفساد الفساد الفساد ينخر بنا ،من كبيرنا الى صغيرنا  قصص و حكايات و فضائح نتنة في وطننا و الكل يعرف ،آذاننا وصلت الى أروقتك السياسيه ،تأكد ،السر لا يعرف طريقه في بلدنا .

كلنا ساحاتنا صغيرة ،حارب الإنفاق العام و الهدر و العقود لصالح المتنفذين، لنحارب معك ولسنا نحن باللصوص التي سرقت البلد و رفعت العجز و وقعت مع صندوق النقد راضية راضخة لشروطه ، لا تحملنا أخطاءهم فـ عندما تهجم الذئاب على القطيع ليدافع عنها من أكل من لحمها ،فـغريق البئر لا يسمع راكب الفرس  و القصة_لم_تنتهي و الجرس يدق

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير