facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

بالفيديو :صفحة الزرقاء توجه نداء لـ جلالة الملك المريض ايمن الزواهرة في مصر تقطعت به السبل

بالفيديو :صفحة الزرقاء توجه نداء لـ جلالة الملك المريض ايمن الزواهرة في مصر تقطعت به السبل

الزرقاء - جمال عليان 

القبة نيوز - بث الاعلامي جلال الاغوات على صفحة مدينة الزرقاء عبر الفيسبوك نداء مستعجل لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين اطال الله في عمره , لمريض من عشيرة الزواهرة يدعى ايمن الزواهرة ذهب للعلاج لامر بسيط وتفاجأ بان حالته تزداد سوء , حتى اصبح لا يستطيع التنقل ومقيم في احدى مستشفيات العاصمة المصرية .

الاغوات الذي تحث بان اخو المريض تواصل معه من مصر الشقيقة يناشد جلالة الملك بنقل المريض ايمن الزواهرة للاردن لانه لا يقوى على تكاليف العلاج الباهظة في مصر , ولم يعد معه أي مال يكفيه ، وناشد الاعلامي جلال الاغوات جلالة الملك بنقل المريض ايمن الزواهرة بأي طائرة إلى عمان يكون فيها استعداد بوضع سرير طبي , معربا عن اسفه لرئيس الحكومه الذي لم يستجب لرسائله واتصالاته .

والمواطن ايمن الزواهرة من سكان محافظة الزرقاء منطقة حي الزواهرة , تابع علاجه منذ سنوات حيث يعاني من مرض في المعدة التي شبه تلاشت من كثر العمليات الجراحية بها واستأصال جزء منها وفي الآونة الاخيرة تفاجأ هناك بالاستغلال وغلاء الأسعار ، وهو حاليا بحالة سيئة جدا.

ويناشد ذوي المواطن المريض جلالة الملك أن يوعز للسفارة الأردنية في مصر التي زارته ولم تحرك ساكنا بمساعدته وهم يؤمنون بان الملك لن يتخلى عنه، إذا وصل الخبر له.

وجميع معلومات متوفرة لدى السفارة الأردنية في مصر وكذلك لدينا في الموقع ولدى الاعلامي جلال الاغوات المذيع في إذاعة صوت الزرقاء .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير