facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اعتصامات في  المفرق  احتجاجا على فصل ٣٨ موظف من جامعة ال البيت

اعتصامات في  المفرق  احتجاجا على فصل ٣٨ موظف من جامعة ال البيت

المفرق - خاص

القبة نيوز - شارك  العشرات من موظفون واساتذة  وطلاب جامعة  ال البيت  والقوى الشبابية لمحافظة المفرق والبادية الشمالية في اعتصام  وسط مدينة المفرق احتجاجا على قرار رئيس الجامعة الدكتور ضياء الدين عرفة والذي جاء فيه توقيف ٣٨ موظف عن العمل  في الجامعة .

واستنكر المشاركين في الاعتصام القرار الذي جاء فيه ان مجموعة من العاملين في الجامعة وردت أسماؤهم في تقرير الأمن الجامعي قاموا بالإساءة إلى الجامعة والعاملين فيها ومخالفة قانون العقوبات الأردنية واقتحام مكتب رئيس الجامعة الذي ينطوي عليه جريمة جزائية وايقاف ما نسبته ١٠٠% من الراتب والعلاوة الى حين صدور القرار النهائي من الجهات القضائية .

واعتبرت القوى الشبابية لمحافظة المفرق و البادية الشمالية المشاركة في الاعتصام ان قرار كف يد عدد من العاملين في جامعة آل البيت عن العمل و احالتهم للقضاء كان قرار جائرا و ظالم  .

وأكدوا ان وطنية أبناء محافظة المفرق عنانها السماء ولا يقبلون المزاودة  عليهم  مشيرين انهم ليسوا دعاة فتنة وانما مطالبهم  مشروعة بالحقوق المنقوصة .

ورفع المعتصمون يافطات مكتوب عليها  " نطالب بلجنة تقصي الحقائق بأشراف رئيس الوزراء "  و "المطالبة باستقالة رئيس الجامعة  "  "والمطالبة باستقالة  مجلس الامناء  "  والمطالب بأستقالة رئيس الجامعة "

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير