facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

عربات بریطانیة قرب الحدود السوریة الأردنیة

عربات بریطانیة قرب الحدود السوریة الأردنیة

القبة نيوز-عثرت وحدات من الجیش السوري على عربات نقل صناعة بریطانیة كانت تستخدمھا المجموعات الإرھابیة المسلحة قرب الحدود السوریة الأردنیة.

وذكرت وكالة الأنباء السوریة الرسمیة "سانا" أنھ في مدینة درعا جنوبي البلاد، عثرت وحدات من الجیش العربي السوري على عربات نقل صناعة بریطانیة كانت تستخدمھا المجموعات الإرھابیة قرب الحدود السوریة الأردنیة.

وفي وقت سابق من الیوم الأربعاء، عثرت وحدات من الجیش السوري أثناء تمشیطھا قرى وبلدات في ریف درعا الشرقي على أسلحة ثقیلة ومتوسطة وخفیفة من بینھا قواعد لإطلاق صواریخ تاو أمریكیة الصنع من مخلفات الإرھابیین.

بحسب ما ذكره أحد القادة المیدانیین للوكالة السوریة. كما تم العثور أثناء تمشیط بلدات ریف درعا الجنوبي الشرقي والشمالي الشرقي على عربات مصفحة أمریكیة الصنع وأخرى مركب علیھا مدفع رباعي "5.14 "و"57 ″و"30 "إضافة إلى دبابات وقواذف "ب 9 ″و"ب10 "ومضادات طیران.

وتتابع وحدات الجیش عملیات تمشیط القرى والبلدات التي تم تحریرھا من الإرھاب بریف درعا لتأمینھا ورفع مخلفات التنظیمات الإرھابیة حفاظا على حیاة المدنیین.

وعثرت خلال إنجاز أعمالھا على كمیات كبیرة من الذخیرة والقذائف المتنوعة وعدد كبیر من الأسلحة بعضھا أمریكي وإسرائیلي الصنع وعلى عربات مدرعة ودبابات وناقلات جند ومستودعات أدویة ومشاف میدانیة للتنظیمات الإرھابیة.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير