facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

روسيا تعتزم اعادة موظفيها إلى محطة بوشهر النووية

روسيا تعتزم اعادة موظفيها إلى محطة بوشهر النووية
القبة نيوز- قال الرئيس التنفيذي لشركة روساتوم، أليكسي ليخاتشيف، اليوم الجمعة، إن الشركة تعتزم إعادة موظفيها إلى محطة بوشهر النووية خلال الأسابيع المقبلة، شريطة استقرار الأوضاع الأمنية في المنطقة واستيفاء متطلبات السلامة.

وأضاف ليخاتشيف خلال مؤتمر صحفي، أن قرار إعادة الموظفين سيُتخذ بعد تقييم شامل للظروف الميدانية، مؤكداً أن سلامة العاملين تمثل أولوية للشركة، مع استمرار التنسيق مع الجهات المعنية لضمان استئناف العمل في المحطة بصورة آمنة ومنظمة.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير