facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الشوبكي مديرا للنادي الفيصلي

الشوبكي مديرا للنادي الفيصلي
القبة نيوز -قررت إدارة النادي الفيصلي، اليوم الإثنين، تعيين عادل الشوبكي مديراً للنادي، وذلك في إطار تعزيز المنظومة الإدارية والاستفادة من خبراته المتراكمة في مجال العمل الإداري.

ويأتي قرار التعيين ضمن توجهات النادي الرامية إلى تطوير العمل الإداري والتنظيمي، بما يسهم في دعم مسيرة النادي خلال المرحلة المقبلة، وتعزيز كفاءة الأداء في مختلف الجوانب الإدارية.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير