facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

زياد وحذيفة عشيش يتأهلان إلى نصف نهائي كأس العالم للملاكمة ويضمنان البرونزية

زياد وحذيفة عشيش يتأهلان إلى نصف نهائي كأس العالم للملاكمة ويضمنان البرونزية
القبة نيوز -تأهل لاعبا المنتخب الوطني للملاكمة، زياد عشيش وحذيفة عشيش، الجمعة، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للملاكمة 2026 المقامة في مدينة غوييانغ الصينية.

وجاء تأهل زياد عشيش بعد فوزه على منافسه الإنجليزي باتريك هيويت ضمن منافسات وزن 70 كغم، فيما بلغ حذيفة عشيش الدور نصف النهائي إثر تفوقه على منافسه لاعب منتخب منغوليا باتتولغا ضمن منافسات وزن 50 كغم.

من جانبه ودع حسين عشيش منافسات وزن 80 كغم بخسارته في الدور ربع النهائي أمام الأوزبكي جافوكخير.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير