facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الشيخ الكعيبر لابناء قبيلته :ليس لدي الرغبة بخوض انتخابات مجلس النواب القادمة(شاهد)

الشيخ الكعيبر لابناء قبيلته :ليس لدي الرغبة بخوض انتخابات مجلس النواب القادمة(شاهد)
القبة نيوز- اكد شيخ مشايخ قبيلة السرحان الشيخ منور ضيف الله الكعيبر السرحان عدم رغبته لخوض غمار انتخابات مجلس النواب التاسع عشر القادمة .

جاء ذلك خلال حديث دار بينه وبين عدد من الشخصيات السياسية والعسكرية والثقافية والشبابية من ابناء قبيلة السرحان في منزل فرحان جرمان البالي السرحان معلل السبب الرئيسي في عدم رغبته لخوض غمار الانتخابات النيابية القادمة ان هناك اشخاص من قبيلة السرحان قدموا خدمات لقبيلتهم في الوقت الماضي مشيراً انه كان خارج البلاد قبل وفاة والده الشيخ ضيف الله تغمده الله بواسع رحمته وانه وصل الاردن منذ عشرون يوما .

واضاف الكعيبر ان الحديث بالشان الانتخابي لقبيلة السرحان سابق لاوانه في الوقت الحالي لافتاً انه لم يقدم ما قدمة الاخرين من ابناء قبيلته من خدمات لابناء القبيلة لكي يخوض انتخابات مجلس النواب القادمة .

وأشار الكعيبر خلال حديثه للشخصيات السياسية والعسكرية والثقافية والشبابية من ابناء قبيلة السرحان بعدم الحكم عليه مسبقا ما لم يتم تجربته .

وبحسب ماورد في محاور القاء الذي جرى بين الكعيبر وعدد من الشخصيات من ابناء قبيلة السرحان خلال مادبة عشاء اقامها لهم الشيخ فرحان جرمان البالي السرحان في منزله حيث تناول اللقاء الشأن الانتخابي للقبيلة مع الكعيبر وابناء قبيلته موضح انه من المتوقع ان يكون هناك مرشح أجماع للقبيله.

وخلال اللقاء قال الكعيبر لابناء القبيلة (انتم سندي ووجودكم الى جانبي أقوى لي من المناصب النيابية والوزارية ) موكدا لهم انه ليس لديه رغبة بالترشح الى انتخابات مجلس النواب القادمة .
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير