facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الزميلة آندوني عن مجموعة الديوان الملكي لتطوير الاعلام: اعتذرت

الزميلة آندوني عن مجموعة الديوان الملكي لتطوير الاعلام: اعتذرت

القبة نيوز - أكدت الزميلة لميس آندوني أنها لم تعين بلجنة تطوير الاعلام وانما دعيت الى اجتماع يوم الاحد، لكنها اعتذرت لعدم وجودها داخل المملكة.


وقالت إنه لم يوجه لها أي دعوة للتعيين او الطلب منها المشاركة في لجنة رسمية، وكل ما تعلمه هو انه تم الاتصال بها الاحد خلال تواجدها في تركيا وطلب منها المشاركة باجتماع في الديوان الملكي ينظمه مستشار جلالة الملك لشؤون الاعلام، وابلغتهم بعدم قدرتها على الحضور لكنها سترسل رسالة.

واضافت أنها علمت من أحد الزملاء أن هناك اجتماعات دائمة لم تكن تعرف عنها وطرح اسمها خلال هذه الاجتماعات كشخص يمكن أن يكون لها عطاء.

وعن موقفها الشخصي قالت آندوني إنها وجهت رسالة الى الديوان الملكي أمس، مؤكدة أنه لا يمكن أن يكون هناك استراتيجيات اعلام ناجحة طالما يوجد تدخلالت رسمية وأمنية وخاصة في ظل وجود حجز للحريات.

وبينت أنه لا بد من اجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونية، مشيرة الى أن العديد من الزملاء باستطاعتهم تقديم الكثير لكن لا بد من وجود اجواء ملائمة لتنفيذ أي خطة لتطوير الاعلام.

وأعادت الزميلة لميس التأكيد على انها لم تشارك باللجنة ولم تدعى للتعيين، وانما ابلغت رأيها للديوان الملكي، واستلمت رسالة تشكرها على ملاحظاتها وتشرح عدم تعيين لجنة.

واشارت الى أنها استغربت وجود اسمها ضمن لجنة لم توجه لها دعوة رسمية للمشاركة بها.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير