facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

القائم في أعمال السفارة السورية في عمان : يستقبل وفدا من العشائر السورية المهجرة في الأردن

القائم في أعمال السفارة السورية في عمان : يستقبل وفدا من العشائر السورية المهجرة في الأردن
القبة نيوز- عبدالله اليماني -  التقى وفد من العشائر السورية المهجرة في الأردن بالقائم في أعمال السفارة السورية في عمان الدكتور شفيق ديوب .

وأعرب الوفد عن اعتزازهم بالانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري ضد الإرهاب ،مشيرين إلى تطلعهم للعودة إلى الوطن في القريب العاجل.

وبين الوفد المؤلف من عدد من شيوخ العشائر عبر بيان أصدروه عقب لقائهم القائم بأعمال السفارة السورية في عمان الدكتور شفيق ديوب أنهم اضطروا لمغادرة سورية بفعل جرائم التنظيمات الإرهابية التي خطفت وقتلت بعض أبنائهم ودمرت منازلهم مشددين على استعدادهم للعودة إلى بلدهم .

ومن جهته رحب ديوب بأعضاء الوفد وأكد لهم أن سورية لن تتخلى عن أبنائها وتعمل بجد لإعادة اعمار ما دمرته الحرب العدوانية الإرهابية عليها. مشددا إن سورية تبنى بسواعد أبنائها داعيا المهجرين السوريين إلى العودة للمساهمة في إعادة اعمار بلدهم .

وقال ديوب أن عودة المهجرين السوريين إلى الوطن تأتي على رأس أولويات الدولة السورية وهي مستعدة لتقديم التسهيلات والإجراءات اللازمة لعودتهم . 

لافتا إلى عودة الآلاف من المهجرين السوريين في مخيمات اللجوء في الأردن . إلى مدنهم وقراهم خلال الأشهر الماضية بعد أن حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب.
 
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير