facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

لقاء الرمثا .. ولاء للقيادة وتشكيل لجنة لتطبيق الاتفاق مع الحكومة

لقاء الرمثا .. ولاء للقيادة وتشكيل لجنة لتطبيق الاتفاق مع الحكومة
القبة نيوز-  تتجه النية في الرمثا إلى تشكيل لجنة من أهالي مدينة الرمثا ولوائها لاستكمال التباحث مع الحكومة بشأن تطبيق الاتفاق الذي جرى قبل يومين، على تداعيات الاحداث الاخيرة.

ويأتي ذلك خلال اجتماع يعقد في منزل النائب خالد ابو حسان مساء اليوم ويضم كل من وجهاء مدينة الرمثا ولوائها والبحارة واهالي المعتقلين.

ويهدف اجتماع اهالي الرمثا للتأكيد على عدة ثوابت منها: ولاء وانتماء مدينة الرمثا للقيادة الهاشمية والتمسك بثوابت الوطن والدفاع عن مكتسباته، وكذلك ضرورة اخراج كافة المعتقلين وضرورة تطبيق القانون بما في ذلك التهريب.

كما يرفض المجتمعون كافة اشكال الاعتداء على رجال الامن والحفاظ على الامن العام والضرب بيد من حديد على كل من قام باطلاق النار والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وتحويلهم إلى القضاء ليقول كلمته فيهم.

كما سيجري تشكيل لجنة من الاهالي للتواصل مع الحكومة لتنفيذ الاتفاق الذي جرى بين مدير عام الجمارك ممثل الحكومة والاهالي، الذي نص على: الالتزام بمحاربة أيّ محاولات لتهريب المخدّرات والسلاح والدخان، وتسهيل دخول البضائع الشخصيّة من ألبسة وأغذية ومواد تموينيّة، وفق أحكام التشريعات النافذة.

كما تم التوافق على وضع آليّة مناسبة لتسهيل مرور المسافرين من خلال معبر جابر الحدودي خلال أيّام العطل الرسميّة، بالإضافة إلى دراسة أسماء الممنوعين من السفر من أبناء مدينة الرمثا.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير