facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ائتلاف الأحزاب السياسية يدعو الحكومة والنواب لسماع اصوات المواطنين

ائتلاف الأحزاب السياسية يدعو الحكومة والنواب لسماع اصوات المواطنين

القبة نيوز- دعا الإئتلاف الوطني للأحزاب السياسية في بيان له، مجلسي الوزراء والنواب، للالتفات الى اصوات المواطنين الذين اثقلتهم سياسات الحكومة الاقتصادية الجبائية، والتواطؤ النيابي معها.


وقال الإئتلاف إن الحكومة التي لا تأخذ في حساباتها تأثير قراراتها القاسية على المواطنين، وردود افعالهم، هي حكومة لا تمثل مواطنيها.

وأكد الإئتلاف رفضه للأحداث المؤسفة وأحداث الشغب والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة وأحداث التخريب والتكسير فيها والتعرض لرجال الأمن العام والدرك في مدينة الرمثا.

وطالب الائتلاف ، عقد لقاء فوري بين الاحزاب الاردنية ورئيس الوزراء، لتستمع الحكومة لنبض الناس وهمومهم، بعد ان سكت مجلس النواب عن اخذ دوره، وصم اذنيه واغلق اعينه، على السياسات الحكومية المجحفة.

واستهجن الإئتلاف ، تغييب حكومة الرزاز للاحزاب، وتهميش دورها، وعدم الالتقاء معها ابدا، معتبراً ان الحكومة التي لا تريد ان تسمع نقد لها، حكومة ضعيفة تختبىء خلف قراراتها.

وختم البيان، ان المواطنين الاردنيين يمرون الان في ظروف معيشية واقتصادية صعبة للغاية، جراء السياسات الحكومية، محذرا من مغبة استمرار الحكومة في ذات السياسات التي لا يعلم احد الى اين تأخذ البلاد واهلها.


تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير