facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/ 59 تباشر أعمالها

طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 59 تباشر أعمالها
القبة نيوز- باشرت طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/ 59 اليوم الأحد, استقبال المراجعين من الأهل في قطاع غزة وتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لهم للتخفيف من معاناتهم وآلامهم.


وقال قائد القوة العقيد الركن زيد أحمد العرمان: "إن طواقم المستشفى الطبية والفنية والإدارية باشرت منذ ساعات صباح اليوم الأحد استقبال مختلف الحالات وتقديم الخدمة لهم بكل كفاءة وتميز واقتدار".

وأكد العرمان أن جميع طواقم المستشفى الميداني تعمل على مدار الساعة من أجل استقبال المراجعين، وإذ تشعر بالفخر والإعتزاز بوجودها على أرض القطاع من أجل تنفيذ توجيهات جلالة القائد الأعلى، لتقديم الخدمة الطبية لأهلنا في قطاع غزة الحبيب.
وقال مدير المستشفى الرائد الطبيب عمر الشخيبي: "إن طواقم المستشفى الميداني غزة/ 59 تعاملت في أول أيام عملها مع العديد من الحالات المرضية، وتم تقديم مختلف الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين".

وعبّر الأهالي عن امتنانهم للمواقف الأردنية المشرّفة تجاه أشقائهم من الشعب الفلسطيني الشقيق، داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني والشعب الأردني وقواته المسلحة الباسلة سنداً وذخراً للأمتين العربية والإسلامية.​

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير