facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

تحديث...تواصل توافد المئات الى ساحة مستشفى الاردن وسط تواجد امني كثيف وانقطاع خدمة البث المباشر

تحديث...تواصل توافد المئات الى ساحة مستشفى الاردن وسط تواجد امني كثيف وانقطاع خدمة البث المباشر

تواصل توافد المئات الى ساحة مستشفى الاردن وسط تواجد امني كثيف وانقطاع خدمة البث المباشر

* الامن يمنع انطلاق مسيرة من مجمع النقابات.. ويطلب من المشاركين الانضمام إلى المحتجين في ساحة مستشفى الاردن

القبة نيوز- - بدأ المشاركون في اعتصام الدوار الرابع مغادرة موقع الفعالية في تمام الساعة الثامنة والنصف بعد أن وصل العدد ذروته في السابعة والنصف، وسط تأكيدات على استمرار الفعالية الأسبوعية لحين تحقيق الاصلاح الجوهري والشامل.

تواصل في تمام الساعة السابعة مساء توافد المواطنين إلى اعتصام الدوار الرابع بالرغم من سوء الأحوال الجوية، حيث بدا لافتا تنامي الأعداد بشكل كبير وغير متوقع في ظلّ الهطول الغزير للأمطار.

وتوزعت قوات الأمن على كامل محيط الساحة، فيما انتشر أفراد الأمن ومركبات الدرك على طول الطريق من دوار الشميساني وحتى رئاسة الوزراء.

ووسط التواجد الأمني الكثيف، أطلق مشاركون في اعتصام الدوار الرابع ومع استمرار توافد المواطنين إلى موقع الاعتصام الساعة (5: 45) شعارات ذات سقف مرتفع، طالبوا خلالها بتغيير جوهري في نهج ادارة الدولة الأردنية ومحاسبة كبار الفاسدين.

وبالرغم من الأجواء شديدة البرودة والأمطار الغزيرة، تواصل توافد مئات المواطنين إلى ساحة مستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع للمشاركة في الاعتصام الأسبوعي.

ولاحظ مواطنون عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حجب خدمة البث المباشر مع انطلاق فعاليات الاعتصام.

وبدأ مواطنون منذ الساعة الخامسة مساء بالتوافد إلى ساحة مستشفى الأردن قرب دار رئاسة الوزراء على الدوار الرابع، ومجمع النقابات المهنية للمشاركة في الفعالية الأسبوعية ضد النهج والسياسات الحكومية، وللمطالبة باجراء اصلاحات سياسية واقتصادية شاملة وجوهرية.

وطلبت الأجهزة الأمنية من المواطنين الذين تواجدوا أمام مجمع النقابات المهنية وعددهم بالعشرات مغادرة الموقع باتجاه ساحة مستشفى الأردن أو الاعتصام داخل ساحة مجمع النقابات، غير أن المشاركين اختاروا الذهاب إلى ساحة المستشفى.

ومنعت الأجهزة الأمنية المشاركين من التوجه إلى ساحة المستشفى على شكل مسير، داعية المواطنين للمسير على شكل مجموعات لا يزيد عدد إحداها عن مواطنين اثنين.

وصدحت حناجر المشاركين بهتافات، منها:

عيد عيد ظلك عيد .. حكومه بدها تصعيد

قولوا الله قولوا الله ..بدنا نحاسب عوض الله

شعبك ملّ من السكوت ..يحيى كريما او يموت

من وراء الفاسدين .. هيو وطنك كله دين

يلي بتكتب بالتقرير.. وصل لمعلم الكبير

طاق طاق طاقية حكومه حراميه

الخبر مفتوح والتحديث مستمر..

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير