facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الشربجي لـ عمر الرزاز : متى سيبقى الشعب الاردني حقل تجارب لحكوماتكم

الشربجي لـ عمر الرزاز : متى سيبقى الشعب الاردني حقل تجارب لحكوماتكم

القبة نيوز- رصد

علقت الزميلة الاعلامية علا الشربجي في صفحتها على الفيس بوك على التعديل الوزاري الذي اجراه امس الخميس رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على طاقمه الوزاري.

وقالت الشربجي في تغريدتها التي جاءت بعنوان الى متى سيبقى الشعب الاردني حقل تجارب لفشل اختيار رئيس الحكومة لطاقمه ان النزيف مستمر جراء الهيئات و المدرراء غير المتفرغين والرؤساء الفخريين و رؤساء مجالس الادارة بصورة فخرية مما يترتب عليه رواتب خيالية والجباية مستمرة من جيوب المواطنين و التفنن في فرض الضريبه يزيد النزيف نزفا ..

اي سياسة بناء و استنهاض هذه، وفيما يلي تغريدة الزميلة الشربجي في صفحتها على الفيس بوك: التعديلات في حكومة الرزاز اعتراف مبطّن بفشل من تم تعيينه ليترتب تجاهه التزامات ماليه جديده ..

و كأن كل الاصدقاء يجب "أستوزارهم " و ترحيل من يخرج من الوزارة الى منصب جديد او الاصح هيئة و مدير غير متفرغ .. يا دولة الرئيس يا من جاء الى الرابع نتيجة انفجار أبناء الوطن من الظلم و القهر ..تذكر أنه لن تبنى البلد بهذه الطريقة .

تعلم تماما ان النزيف مستمر جراء الهيئات و المدرراء غير المتفرغين والرؤساء الفخريين و رؤساء مجالس الادارة بصورة فخرية مما يترتب عليه رواتب خيالية والجباية مستمرة من جيوب المواطنين و التفنن في فرض الضريبه يزيد النزيف نزفا ..

اي سياسة بناء و استنهاض هذه ؟؟؟!! ما عاد الشعب يقوى على دفع فواتير البروج المشيدة لديكم .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير