facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

لقاء المدير العام لمجلس eTurn الدولي الدكتورة بسمه تليلان في اذاعة اربد الكبرى

لقاء المدير العام لمجلس eTurn الدولي الدكتورة بسمه تليلان في اذاعة اربد الكبرى

القبة نيوز- اجرت الاعلامية الاردنية عواطف الحجايا لقاء صحفي مع المدير العام لمجلس eTurn الدولي الدكتوره بسمه تليلان السيلم على اثير اذاعة اربد الكبرى يوم الاحد الماضي بمحافظة اربد في برنامج (هنا اربد ) للحديث حول مجلس eTurn الدولي لتعليم العربية للناطقين بغيرها و حفل تكريم ١٠٠ شخصيه اسهمت بنشرها على مستوى العالم .

وجرى اللقاء للحديث حول مجلس eTurn الدولي واهم انشطته التعليمية التي يقوم بها على مستوى العالم بنشر اللغة العربية للناطقين بغيرها وتكريم 100 شخصية كان لها دورا كبيرا في هذا المجال .

 

وكتبت الاعلامية الحجايا عبر صحيفة غرب الكترونية مقالاً اشارت به الى الانجازات التي قامت بها الدكتورة بسمة التليلان المدير العام لمجلس eTurn الدولي .

وقالت الاعلامية الحجايا في مقالها :

تمكنت المرأة البدوية من أن تكون فارسة ونشمية تسجل نموذجا للنجاح والاصرار والوصول الى المحافل الدولية فقد اختارت دار النشر الألمانية لامبرت للنشر الأكاديمي رسالتها للدكتوراه التي كانت بعنوان أثر استخدام التعلم المتمازج على تطوير المهارات الشفوية لدى طلبة المدارس الأردنية ، وتصورات معلمي وطلبة اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية حول فاعليته، كواحدة من أفضل رسائل الدكتوراه في العالم لطباعتها على شكل كتاب عالي الجودة ، ونشرها وتوزيعها كمصدر هام في مجال استخدام التعلم المتمازج لتعليم اللغة الإنجليزية في جميع الجامعات الأمريكية والأوروبية .

الدكتورة اكاديمية أستاذة جامعية متميزة ومدير العام لمركز e Turn التعليمي والتدريبي والاستشاري وتم منح وتمنح شركة e Turn شهادات مصدقة من وزارة العمل ، وهي حاصلة على شهادة من مؤسسة المعايير الدولية في أمريكا ISE)) وتحمل رمز التوثيق الموحد العالمي .

  الدكتورة بسمة ستقيم حفلا كبيرا لتكريم ١٠٠شخصية ساهمت في نشر لغة القران حول العالم في الرابع عشر من ايلول ٢٠١٨ كأنها تهمس في أذن كل امرأة لا مستحيل مع الاصرار والانجاز .

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )