facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

قبيلة النعيم في البادية الشمالية تدين الاعمال الارهابية بالفحيص والسلط

قبيلة النعيم في البادية الشمالية تدين الاعمال الارهابية بالفحيص والسلط

القبة نيوز- اصدرت قبيلة النعيم في البادية الشمالية بياناً تدين فيه الاعمال الارهابية الي وقعت في الفحيص والسلط والتي اسفرت عن استشهاد اربعة من افراد الاجهزة الامنية واصابة اخرين .

 

وفي البيان الذي اصدره ملتقى قبيلة النعيم في الشمال و البادية الشمالية يدين العمل الاجرامي الجبان ضد رجال الامن الصابرين المثابرين المجاهدين لحفظ امن الاردن وعزته في مدينة الفحيص والسلط واستشهاد اربعة من نشامى الاجهزه الامنية واصابة اخرين بجروح .

وتؤكد قبيلة النعيم التفافها دوما حول القيادة الهاشمية المظفرة ودعمها للاجهزة الامنية في حربها على الارهاب .

وتدعو الاسرة الاردنية الواحدة الى التماسك وتوحيد الصفوف كالعادة للاطاحة بكل المؤامرات التي تستهدف عزتهم وكرامتهم وامنهم والالتفاف حول قيادتنا الهاشمية الابية واجهزتنا الامنية وقواتنا المسلحة لدحر اوكار الارهاب واقتلاعه من جذوره بدءً من داخل ثقافة الاعتدال والتسامح التي نعتز بها والتي تعتبر منهجا لمسيرتنا وعنوان رسالتنا التي يحترمها العالم من اقصاه الى ادناه.

وقالت قبيلة النعيم  ان الارهاب لا دين له ولا يوجد له مكانا في اخلاق الاردنيين وفكرهم.

وتشاطر ابناء الوطن واهالي شهداء الواجب حزنهم،سائلين العلي القدير ان يلهم الاردنيين واباء وامهات وزوجات وابناء واشقاء وشقيقات الشهداء الصبر والسلوان،و ان يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وان يسكنهم الفردوس الاعلى وان يحفظ الاردن امناً مستقرا وقيادته واهله وان يديم عليه نعمة الامن والامان ،متمنين للمصابين الشفاء العاجل...

عنهم : ايمن موفق عبدالحميد النعيمي ابو راكان

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )