facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

السيد عبد المنعم يونس الحميد المناصير واخوانه يتبرع بمبلغ 1000 دينار

السيد عبد المنعم يونس الحميد المناصير واخوانه يتبرع بمبلغ 1000 دينار

القبة نيوز- كتب الدكتور جودة المناصير عضو اللجنة المالية لوقف ديوان المناصير : مرحا بفرسان الحميد المناصير، اتحفنا هذا اليوم تبرع الشاب الفاضل محمد يونس الحميد وعبد المنعم يونس الحميد المناصيرواخوانهم بمبلغ 1000 دينار لصالح ديوان ومسجد المناصير . مبديين استعدادهم للتبرع في المراحل الأخرى من البناء وكذلك التبرع لأي فرع من فروع الديوان في المستقبل .

هذه النفوس المليئة بالمعنويات والتي توبر شعر الرأس عند سماع منطقهم الذي يثلج الصدور ....

ماذا نقول لمثل هذه الوجوه التي خلقت لتبتسم ... احيا هذه الوجوه النيرة التي رؤيتها تزيد الافراح وعبيرها كمثل الشذى الفواح ، مستبشره عامرة بالإيمان ......فبربك بماذا نقابل تلك الوجوه......هل الشكر يكفي !!!! ومن أي باب نشكر.؟...... الفارس عبد المنعم لمن لا يعرف ..عضو مجلس إدارة مدارس الفارس الذكي ومالك مكتب العامر العقاري .. اعتمد هذا الشاب على نفسه اعتمادا كلياً حتى نال ما يصبو إليه من عزه ورغد .

يتصف بالدماثه وحسن الخلق وبعد النظر ، تطوره وحضارته أضفىت على حياته اليومية . هنيئا له وهنيئا لاخوتة الأفاضل وهنيئا لوالدهم رحمة الله علية الذي أنجب من الاولاد الصالحين الذين يدعون له . بكم نعتز ونفتخر ... اللهم ارفع شأنهم وانفع بعلمهم وزدهم بسطه في العلم والجسم وجعلهم مباركين أينما وطأت اقدامهم . بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا . الدكتور جوده المناصير

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )