facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

السفيرة السهيل تكرم الطالبة العراقية الحاصلة على المركز الاول بالأولمبياد العالمي للغة الانكليزية

السفيرة السهيل تكرم الطالبة العراقية الحاصلة على المركز الاول بالأولمبياد العالمي للغة الانكليزية

القبة نيوز- كرمت سعادة سفيرة جمهورية العراق في المملكة الاردنية الهاشمية وفلسطين السيدة صفية طالب السهيل درع السفارة العراقية للمتميزين للطالبة العراقية "انفال أحمد كامل الحاصلة على المركز الاول بالأولمبياد العالمي للغة الانكليزية وهي ابنة لأحد شهداء العراق وذلك خلال استقبالها لها في مكتبها بمبنى السفارة العراقية في عمان يوم الاحد 20آيار2018 .

وقالت السهيل خلال لقائها الطالبة المتفوقة وتكريمها إياها بدرع السفارة إن دور الطلبة المتميزين مهم في بناء عراق جديد ملؤه التفاؤل والقدرة على تجاوز الصعوبات خصوصا وانهم اثبتوا القدرة على التفوق العلمي خارج بلدهم .

واكدت السهيل أن السفارة  تؤكد دعمها للطلبة بمختلف الميادين فأنها تشد على ايديهم في الحصول على أعلى الدرجات لما يمثله ذلك من فخر لأبناء الجالية المتواجدة في الاردن بشكل خاص والعراقيين بشكل عام فتميز أبنائنا يعد أملاً جديداً لحياة أفضل للعراقيين.

والجدير بالذكر  ان الطالبة العراقية أنفال احمد كامل حصدت المركز الاول للأولمبياد الدولي والعالمي باللغة الانكليزية للعام 2018 بمشاركة عدد من الدول والذي عقد في جامعة العلوم التطبيقية للمدة 26-28/4/2018 ، وسبق للطالبة العراقية أنفال أحمد كامل قد حصدت المركز الثالث على مستوى العالم في مجال الرياضيات لطلبة المدارس الذي اقيم في ماليزيا وهي ابنة احد شهداء العراق الأبطال

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )