facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

"إدارية النواب" تجدد دعمها لمطالب المعلمين

إدارية النواب تجدد دعمها لمطالب المعلمين

القبة نيوز - جدد رئيس اللجنة الإدارية النيابية مرزوق الدعجة تأييد اللجنة ومجلس النواب للموقف الثابت والداعم لجميع مطالب موظفي القطاع العام المحقة ولا سيما مطالب المعلمين المشروعة.

واكد، في بيان أصدرته اللجنة اليوم الاحد، ان المعلمين هم جوهر العملية التربوية، ويشكلون الركيزة الاساسية في بناء المجتمعات وصناعة الأجيال ما يتطلب الوقوف الى جانبهم ليتمكنوا من أداء رسالتهم السامية والنبيلة.

وأشاد الدعجة بالتوافق الذي تم بين الحكومة ونقابة المعلمين، لافتاً الى ان الحوار هو السبيل الوحيد لإنهاء أي ازمة، مثمناً الروح الإيجابية التي سادت الاجتماع الذي عُقد برئاسة الوزراء والذي امتد الى ساعات فجر اليوم.

واكد ان هذا التوافق جاء ثمرة لجهود مشتركة ومتواصلة ومتابعة حثيثة من جميع الأطراف ذات العلاقة، وخصوصاً اللجنة الإدارية النيابية التي كان لها دور فاعل وايجابي في الحوار والنقاش الى ان تم التوصل الى هذا الاتفاق.

وقال: اننا في مجلس النواب لا نزال ننظر الى مطالب المعلمين بعين الرعاية والاهتمام، مؤكدين ان ما تم تحقيقه ما زال بحاجة الى المزيد وخاصة تحسين أوضاع المعلمين وظروفهم المعيشية.

واشار الى ان النهوض والارتقاء بالإداء العام والمنظومة الإدارية هدف يجب التكاتف والتعاضد لتحقيقه وليس شعاراً يرفع، مؤكداً ان اللجنة ابوابها مفتوحة لاستقبال أي ملاحظات او مقترحات تسهم في دعم المسيرة الوطنية التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير