مبارك التخرج لــ المهندسة يارا عبد الجليل قديمات
القبة نيوز- في أجواء من الفخر والاعتزاز، تخرجت المهندسة يارا عبد الجليل قديمات من كلية الهندسة التكنولوجية في جامعة البلقاء التطبيقية، حاصلة على درجة البكالوريوس في تخصص الهندسة الكيميائية.
ويُعد هذا الإنجاز ثمرة سنوات من الجد والاجتهاد والمثابرة، حيث تميزت يارا خلال مسيرتها الأكاديمية بأدائها العلمي المتميز، ما أهلها لتحقيق هذا النجاح المشرف.
وتتقدم الأسرة والأهل والأصدقاء بأصدق التهاني والتبريكات للمهندسة يارا عبد الجليل قديمات بهذه المناسبة السعيدة، متمنين لها مزيداً من النجاح والتوفيق في حياتها العملية والعلمية، وأن تكون هذه الخطوة بداية لمسيرة حافلة بالإنجازات والعطاء.
ألف مبارك للمهندسة يارا، ومنها إلى أعلى المراتب بإذن الله.















