facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

ريال مدريد يقدم أغلى تذكرة مباراة في العالم

ريال مدريد يقدم أغلى تذكرة مباراة في العالم
القبة نيوز  - أكدت تقارير إعلامية أن ريال مدريد سيغير مفهوم تذاكر كبار الشخصيات خلال مبارياته على سانتياغو برنابيو إلى مستوى آخر من البذخ والرفاهية.

قالت صحيفة ذا صن البريطانية نقلاً عن مصادر إسبانية إن "الملكي" سيقدم أغلى تذكرة لحضور مباراة في العالم.

وأوضحت: "ريال مدريد سيقدم 300 تذكرة يحصل عليه الشخصيات "SUPER VIP" بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه إسترليني للتذكرة الواحدة".

وأشارت إلى أن المقصورة السوبر في مشروع تجديد ملعب سانتياغو برنابيو الذي تبلغ تكلفته 1.5 مليار جنيه إسترليني على مقاعد يصفها ريال مدريد بأنها أفضل من تلك المخصصة للاعبيه.

 وأضافت: "بالنسبة للمشجعين "العاديين"، تشمل الميزات الخاصة للمكان الجديد زيادة السعة من 81 ألفاً إلى 85 ألفاً، وسقفًا قابلًا للسحب، وشاشة 360 درجة".

ولكن بالنسبة لأغنى المشجعين، هناك منطقة مستقبلية توفر بعضاً من أغلى عروض المشاهدة في العالم الرياضي.

وتابعت: "يتم الدخول إلى المقاعد عبر نفق متعدد الألوان مضاء، وهي منفصلة عن بقية المدرجات، مع إطلالة لا مثيل لها على ملعب سانتياغو برنابيو".

وإذا كنت تعتقد أن مبلغ 210 آلاف جنيه إسترليني قد يكون بمثابة حلم لمرة واحدة لأصحاب الملايين من محبي كرة القدم، فالأمر ليس بهذه البساطة".

ونقلت عن صحيفة ريليفو أن هذا المبلغ يكفي لمنحك الدخول إلى النادي الحصري لمدة 30 عاماً، وهو لا يشمل حتى الرسوم السنوية للمقعد فقط، ولكن يتضمن العروض الحية والأحداث الأخرى هي جزء من الحزمة".

وواصلت: "لن يتمكن مشتري التذاكر من تناول نفس الطعام أو الشراب المتاح لبقية الحضور، وبدلاً من ذلك، سوف يحظى عشاق الفخامة بتجربة طعام مميزة خاصة بهم".
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير