facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الزرقاء تحتفل بمناسبة الأعياد الوطنية

الزرقاء تحتفل بمناسبة الأعياد الوطنية
القبة نيوز - الزرقاء تحتفل بمناسبة الأعياد الوطنية.

معن محمد القيسي

نظمت مجموعة أرض العز ومنتدى الزرقاء للثقافة والفنون بالتعاون مع مديرية ثقافة الزرقاء، مساء أمس، إحتفالا بمناسبة الأعياد الوطنية، على مسرح الشاعر حبيب الزيودي في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء، برعاية مندوب وزيرة الثقافة مدير ثقافة الزرقاء محمد الزعبي.
حيث بدأ الاحتفال بالسلام الملكي ومن ثم آيات من الذكر الحكيم تبعها كلمة ترحيبية لعريف الحفل الناشط الأجتماعي رئيس قسم الانشطه والمبادرات في مجموعه أرض العز معن محمد القيسي.
وحضر الإحتفال مندوب محافظ الزرقاء الدكتور صالح الخوالدة، ورئيس مجلس المحافظة فيصل الزواهرة، ومدير عام هيئة شباب كلنا الأردن المحامي عبد الرحيم الزواهرة، والناشط الأجتماعي معن محمد القيسي وجمع من ممثلي الهيئات الثقافية، إضافة إلى عدد من ممثلي المجتمع المحلي في المحافظة.

وأكد رئيس المنتدى عبدالله المومني الى ان الزرقاء، تعتبر لوحة فيسفسائية تضم مكونات المجتمع الأردني بكافة أطيافه، الذين يجسدون أسمى صور الولاء والالتفاف حول القيادة الهاشمية.

وقال الزعبي، تمكن الأردنيون وعلى ضوء توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ورؤيته الثاقبة واستشرافه للمستقبل، من إرساء دعائم الدولة الأردنية، واستثمار الكفاءات والطاقات بفاعلية، ما جعل الأردن أنموذجا يحتذى به في المنطقة، بالرغم من الظروف الإقليمية والدولية الصعبة .

كما تضمن الاحتفال، قراءات شعرية وطنية قدمها عدد من الكتاب، إضافة إلى فقرة غناء وطنية تغنت بثرى الأردن والقيادة الهاشمية الحكيمة والمظفرة، فيما اختتم الإحتفال بتسليم الدروع التكريمية إلى مستحقيها.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )
 
تصميم و تطوير