facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

فتح جسر الملك حسين أمام حركة المسافرين وأمن الجسور توجه رسالة مهمة

فتح جسر الملك حسين أمام حركة المسافرين وأمن الجسور توجه رسالة مهمة
القبة نيوز  - نوهت إدارة أمن الجسور، المسافرين المغادرين عبر جسر الملك حسين باتجاه الضفة الغربية، بعد إغلاق الجسر أمام المسافرين ليومين متتاليين أنه من المتوقع أن تحدث ازدحامات وخصوصا اليوم الأحد الموافق 23 حزيران.

ودعت المسافرين عبر صفحتها على الفيسبوك في ظل الارتفاع الملموس على درجات الحرارة، توزيع موعد السفر على باقي أيام الأسبوع.

وقالت "يجب الانتباه إلى عدة أمور منها اختيار الموعد المناسب للسفر وخلال أيام الأسبوع وخصوصا لكبار السن والمرضى والتأكد من وجود الحقائب والأمتعة بنفس حافلة شركة جت التي تستقلها وعدم وضعها في حافلة قبل او بعد، وذلك لتجنب فقدانها."

وتابعت "إبلاغ موظفي الجسر الرسميين حال فقدان الحقائب أو أي ملحوظة أخرى ليتم معالجة الأمر في حينه والتواجد في الجسر قبل موعد الإغلاق بساعتين على الأقل."

وختمت أن موظفين شركات ال vip متواجدون داخل حرم الجسر ويحملون باج رسمي مكتوب عليه أسم الشركة واسم الموظف متواجدون لخدمتكم. 

وكانت إدارة أمن الجسور التابعة لمديرية الأمن العام قد اعلنت الخميس الماضي، إغلاق جسر الملك حسين أمام حركة جميع المسافرين المغادرين باتجاه الضفة الغربية ولغاية صباح الأحد المقبل

وقالت إدارة أمن الجسور إن إغلاق جسر الملك حسين لفتح المجال لتفويج حجاج بيت الله الحرام إلى الضفة الغربية.

وأما بالنسبة للمسافرين القادمين باتجاه الأردن سيبقى الدوام كالمعتاد.
تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )