facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

الخدمة والإدارة العامة تبحث التعاون في تنفيذ مشروع الحوكمة والمساءلة

الخدمة والإدارة العامة تبحث التعاون في تنفيذ مشروع الحوكمة والمساءلة

القبة نيوز - بحث رئيس هيئة الخدمة والإدارة العامة سامح الناصر، مع وفد من السفارة البريطانية سبل التعاون في تنفيذ برنامج متوسط وطويل المدى، يتمحور حول الحوكمة والمساءلة بتقديم الخدمات في القطاع العام، والتحضير لمشروع خمسي لدعم جهود الحوكمة الرشيدة في المملكة.

وقال الناصر في بيان اليوم الأحد، إن الهيئة حريصة على مد جسور التعاون مع جميع الجهات الدولية والإقليمية المعنية بالدعم الفني والمالي، وتعزيز الشراكات المحلية والخارجية بما يخدم تحقيق الهيئة لأهدافها، مثمنا العلاقات الأردنية البريطانية المتجذرة، التي تعد نموذجا في التعاون البناء لمصلحة البلدين الصديقين.

وأكد أهمية هذا اللقاء في تحديد مجالات التعاون في تطوير السياسات والمعايير، وتقديم الدعم الفني والاستشاري للدوائر الحكومية، وترسيخ مبادئ الحوكمة والامتثال في القطاع العام.

من جهته، ثمن الوفد جهود الهيئة في تعزيز الإدارة وتطويرها، مشيدا بخطط ومشاريع الهيئة المستقبلية لتحسين جودة الخدمات الحكومية، وتعزيز الكفاءة الإدارية.

وجرى خلال اللقاء استعراض مهام ومسؤوليات الهيئة وأولوياتها، والمشاريع المستقبلية التي ستنفذها وفقاَ لمخرجات خارطة تحديث القطاع العام، والخطة الاستراتيجية للموارد البشرية المنبثقة عنها.

وضم الوفد البريطاني، خبير الحوكمة لدى مركز الخبرات للتنمية الديمقراطية التابع لوزارة الخارجية البريطانية آلان ويتس، والمستشارة لدى المركز كاترينا ألاري، والمستشارة في قسم السفارة السياسي أماني حماد.

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )