facebook twitter Youtube whatsapp Instagram nabd

اتفاقية شراكة بين مؤسستي ولي العهد وعبد الحميد شومان

اتفاقية شراكة بين مؤسستي ولي العهد وعبد الحميد شومان

القبة نيوز - أعلنت مؤسسة ولي العهد، أخيرا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مؤسسة عبد الحميد شومان، للتنسيق والتعاون المشترك للوصول لأكبر شريحة من الشباب في المملكة والمساهمة برفد معارفهم وتطوير مهاراتهم.
ووقع الاتفاقية المدير التنفيذي لمؤسسة ولي العهد الدكتورة تمام منكو، والرئيس التنفيذي لمؤسسة عبد الحميد شومان فالنتينا قسيسية.
ونصّت الاتفاقية، بحسب بيان لمؤسسة ولي العهد اليوم الأربعاء، على الاستفادة من تدريبات مساحة الصناع "مصنع الأفكار سابقاً"، أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد، في تدريبات جائزة عبد الحميد شومان للإنتاج الإبداعي للأطفال واليافعين (أبدع)، وأيضاً في تدريبات مختبر المبتكرين الصغار.
كما نصّت على عقد دورات تدريبية في المكتبة العامة للشباب، والتعاون في مجال البحث العلمي والتكنولوجي وتقديم تدريبات على استخدام تقنيات التصنيع الرقمي من خلال مساحة الصناع.
وتضمن الاتفاقية العمل مع "شومان" على استقطاب الأطفال من جميع أنحاء المملكة بالتعاون مع المؤسسة للمشاركة في مسابقة متخصصة بتدريبات حول تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد تستهدف اليافعين من الفئة العمرية من 12- 16 عاما، وتنظيم زيارات للمشاركين في برنامج مختبر المبتكرين الصغار الذي تنفذه "شومان" إلى "مساحة الصنّاع" وعقد تدريبات مكثفة للمتأهلين والفائزين من جائزة "أبدع".

تابعوا القبة نيوز على
 
جميع الحقوق محفوظة للقبة نيوز © 2023
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( القبة نيوز )